العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

"عبدالعزيز خليل للسيراميك" تكرم موظفيها للعام الرابع على التوالي

 

أقامت مؤسسة عبدالعزيز خليل للسيراميك وللعام الرابع على التوالي حفل لتكريم جميع موظفيها وذلك سعياً منها لتقدير منسوبيها الذين يبذلون أقصى قدر من الجهود من أجل رٍفعة المؤسسة وجعلها في مصاف المؤسسات الرائدة.

وفي هذا الإطار تسعى عبدالعزيز خليل للسيراميك ومن خلال طاقمها الإداري لبذل أكبر الجهود من أجل العناية بموظفيها وتوفير جميع وسائل الطمأنينة والراحة والاستقرار الوظيفي لهم، ويأتي حفل التكريم السنوي ضمن هذه الخطط التي ترفع من شأن الموظفين وتزيد من إنتاجيتهم.

وقد أقيم حفل التكريم لهذا العام تحت رعاية كريمة من صاحب المؤسسة الحاج عبدالعزيز خليل آل إسماعيل وبحضور أبنائه والموظفين المكرمين بالمؤسسة وقد وُزعت الشهادات التقديرية والمكاقآت المالية على جميع الموظفين وألقيت الكلمات التشجيعية والتي ركزت على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم خدمة أفضل للزبائن والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في الأعوام السابقة والتي ستنعكس على نتائج عمل المؤسسة للفترة المقبلة.

يُذكر أن مؤسسة عبدالعزيز خليل للسيراميك إحدى المؤسسات الرائدة في تسويق وبيع أفخر أنواع السيراميك الإسباني ووكلاء عدة مصانع عريقة ومعروفة على مستوى اسبانيا والعالم والحاصلة على شهادات الجودة الدولية نظراً لتميز ومتانة تلك المنتجات المستوردة من هذه المصانع.

وتدير عبدالعزيز خليل للسيراميك عدة فروع لبيع منتجاتها في سوق واقف بمدينة حمد (المقر الرئيسي) وفرع بالمعامير على شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح وقريباً سيتم افتتاح الفرع الثالث بالعاصمة المنامة إضافة لنقطة بيع في المخازن.

ويأتي هذا الحفل بعد تحقيق نتائج طيبة خلال العام 2015 وما سبقه من أعوام.

أقيم حفل التكريم لهذا العام تحت رعاية صاحب المؤسسة الحاج عبدالعزيز خليل آل إسماعيل وبحضور أبنائه والموظفين المكرمين بالمؤسسة
أقيم حفل التكريم لهذا العام تحت رعاية صاحب المؤسسة الحاج عبدالعزيز خليل آل إسماعيل وبحضور أبنائه والموظفين المكرمين بالمؤسسة




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً