العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

«السيارات الأوروبية» تستعد للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لمركز تجربة لاندروفر

أعلنت شركة السيارات الأوروبية الوكيل والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية عن بدء التحضيرات للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتدشين مركز تجربة لاندروفر المثيرة الذي يصادف يوم الأربعاء 17 فبراير/ شباط المقبل.

ويأتي ذلك في إطار الاحتفاء بمرور عام على افتتاح مركز تجربة لاندروفر الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط حيث ستقام الفعاليات التي تنظمها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاندروفر على مدى يومين في حلبة البحرين الدولية وتشمل تجارب قيادة مجانية لممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية يوم الخميس (18 فبراير 2016) ولزبائن لاندروفر الحاليين وغيرهم من المدعوين يوم الجمعة (19 فبراير 2016) لاختبار قيادة سيارات لاندروفر العريقة للتعرف على قدراتها ومزاياها الاستثنائية.

ويهدف مركز تجربة لاندروفر إلى خدمة زبائن لاندروفر في البحرين وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تنظيم تجارب قيادة لا تخلو من التشويق والإثارة على مختلف أنواع الطرقات حيث يشتمل المركز على مضمار قيادة وعرة مخصص للتجارب يقع ضمن نطاق حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وأعرب المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاندروفر، لي بويل، عن سعادته وكافة منتسبي الشركة بتنظيم الاحتفال بمرور سنة على مركز تجربة لاندروفر والتي شهدت مشاركة نحو 1300 زائر للاستمتاع بقيادة روائع لاندروفر وهو ما يبعث على الاعتزاز لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاندروفر وشريكتها حلبة البحرين الدولية.

وأوضح بويل أن تحقيق هذا النجاح اللافت يعبر عن ريادة سيارات لاندروفر لفئتها في مملكة البحرين ويأتي استمراراً للنجاح الذي حققته ولاتزال تحققه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشار بويل إلى أن التجاوب المتميز الذي حظي به مركز تجربة لاندروفر من قبل زبائن لاندروفر والجماهير، يعكس المكانة التي تتمتع بها لاندروفر وأهمية هذا النوع من المبادرات التي تعزز التواصل بين لاندروفر وعشاقها وتوطد ثقتها المكتسبة في مختلف أنحاء العالم.

وأشاد بويل بالشراكة المثمرة مع حلبة البحرين الدولية منوهاً بالمستوى العالي من المهنية والاحترافية التي يتسم بها كافة القائمين على الحلبة مبدياً امتنانه وشكره لهم ولكافة العاملين بمركز تجربة لاندروفر البحرين الذين لا يألون جهداً في سبيل إبراز فعاليات وأنشطة المركز بأفضل صورة ممكنة على نحو يومي. كما أثنى بويل على ولاء زبائن لاندروفر وحرصهم على اكتشاف كل ما هو جديد عن سياراتهم المفضلة وتطلع العديد غيرهم إلى المشاركة في تجارب القيادة لتحقيق أحلامهم بامتلاك سيارة لاندروفر.

كما عبر بويل عن امتنانه الجزيل لحكومة مملكة البحرين التي تلعب دوراً بارزاً وهاماً في تمهيد الأرضية الملائمة لاستقطاب رؤوس الأموال الأجنبية ودعم الاستثمارات ما أثمر عن تحقيق العديد من النجاحات في هذا المجال.

وأكد أن شركة السيارات الأوروبية ماضية نحو بلوغ العديد من الأهداف التي من شأنها ترسيخ فلسفة الشركة المتمثلة في دعم الابتكارات والمحافظة على مستوىً مرموق من التميز والريادة.

العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً