العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

فاروق المؤيد يزور معرض الصور لسوق المنامة القديم

أكد نائب رئيس اللجنة الأهلية لتطوير سوق المنامة القديم محمود النامليتي أهمية الزيارة التي قام بها رجل الأعمال الوجيه فاروق المؤيد لمعرض الصور في سوق المنامة القديم، معرباً عن اعتزازه بهذه الزيارة وما أبداه الوجيه المؤيد من تشجيع وتحفيز لفكرة المعرض.

وقال النامليتي إن هذه الزيارة تدفعنا للمضي قدماً في تطوير المعرض ورفده بالمزيد من الصور التي تعكس تاريخ وأصالة والبحرين، والمعالم والأوابد الأثرية في المملكة، وأوجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية التي كانت سائدة خلال فترات تاريخية متنوعة. وأضاف «أسعدنا أن يبدي الوجيه فاروق المؤيد إعجابه بفكرة المعرض داخل سوق المنامة القديم، وحديثه بشأن أهمية المعرض في جذب المزيد من السواح للسوق، والمساهمة في تعزيز الحركة التجارية داخله، وخاصة أن المعرض الذي تنظمه اللجنة الأهلية لتطوير سوق المنامة القديم أعاد الحياة لمكان إقامته في زاوية عند تقاطع شارع باب البحرين مع شارع الشيخ عبدالله وسط السوق».

وأوضح النامليتي أن الوجيه فاروق المؤيد تقدم بأفكار عديدة لتطوير معرض الصور القديمة بما يسهم في تعزيز الأهداف التي يصبو إليها، وقال إن هذه الأفكار محل ترحيب وتقدير، وأشار إلى أنه ربما سر نجاح المعرض هو في بساطته، بعيداً عن أجواء البهرجة والإضاءة والتعقيد.

العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً