العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

ماذا فعل سي جي تحت السلة؟

أكثر المتفائلين في سلة الأهلي كان يمني النفس بأن يتمكن سي جي من المشاركة الشرفية في مباراة الفريق ضد المحرق بكأس السلة من أجل أن يعطي الفريق الدفعة المعنوية لتقديم أداء جيد أو مساعدته في بعض لحظات المباراة وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الإحماء الذي سبق مباراة فريقه ضد الحالة بالجولة الأولى لمربع الكأس.

إلا أن سي جي خالف كل التوقعات مقدماً أداء رائعاً تحت السلة وخصوصاً في الربع الأخير من اللقاء الذي قدم فيه هذا اللاعب أفضل أداء ممكن وبلياقة بدنية عالية مكنته من السيطرة على معظم الكرات الساقطة تحت السلة دفاعياً كما سجل نقاطاً حاسمة هجومياً وحقق متابعات مهمة في الناحية الهجومية أمام عملاق المحرق الجديد الأميركي جاريد فيميس.

فجاريد على رغم تسجيله 35 نقطة إلا أنه فشل في إهداء فريقه الفوز في النهاية في الوقت الذي نجح فيه سي جي على رغم الإصابة في قيادة فريقه للفوز وهو الأهم.

سي جي من نوعية اللاعبين الذين يمتلكون تأثيراً كبيراً داخل الملعب ليس بمعدل تسجيله فقط وإنما بمميزاته الأخرى المهمة وهي التمركز الصحيح تحت السلة والتقاط الكرات الساقطة ومتابعة الكرات الهجومية وفوق كل ذلك (البلوكات) القوية التي يهز بها المنافس ويفقده ثقته في نفسه ويمنعه من الاختراق.

سي جي برهن أنه مازال يمتلك الكثير الذي يمكن أن يقدمه لسلة الأهلي، وإذا ما نجح الفريق في بلوغ النهائي فإنه سيكون منافساً حقيقياً على اللقب؟

العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً