العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

خالد بن حمد يؤكد أن الجمهور البحريني أصبح واعيا برياضة MMA


الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن ما شهدته بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة التي أقيمت بالتزامن مع المهرجان الرياضي "#يلا_رياضة" الذي نظمته وزارة شئون الشباب والرياضة بمدينة عيسى الرياضية من حضور جماهيري كبير، يعكس ما يتمتع به الجمهور البحريني من وعي بهذه الرياضة والذي يؤكد على الثقافة الرياضية التي يمتلكها.

وأشار إلى أن رياضة فنون القتال المختلطة فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية البحرينية، خصوصا مع إقبال الشباب البحريني على ممارستها، والذي منح للجمهور البحريني المساحة لتذوق هذه الرياضة والاهتمام بها من خلال حضوره للفعاليات والبطولات الخاصة بهذه اللعبة.

وأضاف خالد بن حمد أن نشر ثقافة رياضة MMA على أنها رياضة آمنة تتماشى مع لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF، ساهم بشكل كبير في انتشار هذه اللعبة بالبحرين، ومنح كذلك الفرصة للجمهور من التعرف على هذه الرياضة ومتابعتها والاستمتاع بالإثارة والتحدي والحماس من خلال منافسات البطولات.

وأشاد بالمتابعة الواسعة من قبل الجماهير لبطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة، موضحا أن لهذا الحضور الجماهيري دور في نجاح هذه البطولة، مشيدا في الوقت ذاته بالاستاند الخاص بالبطولة وما تضمن من فعاليات مصاحبة ساهمت في إبراز هذا الحدث.

وقد أكد خالد بن حمد أن التوجه لإطلاق دور المعلقين الرياضيين للعبة MMA، يهدف لخلق جيل جديد من المعلقين المتخصصين بهذه الرياضة، مضيفا أن وجود المعلق المتخصص للعبة، يكون له المساهمة الكبيرة في إبراز منافسات بالفعاليات والبطولات.

وقد وجه الشكر والتقدير للجنة المنظمة للبطولة على الجهود المتميزة التي بذلتها لإقامة هذا الحدث، بما يسهم في تحقيق أعلى معدلات النجاح لهذه الرياضة في الوسط الرياضي البحريني، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح للمقاتلين في البطولات القادمة.

 

استاند MMA يلقى قبولا كبيرا

لاقى الاستاند الخاص ببطولة MMA الأولى للهواة قبولا كبيرا من الزوار والجماهير التي حرصت على التواجد بالمهرجان الرياضي عبر تفاعلها مع العروض المصاحبة، ومشاركتها بالعروض التي قام بها فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة.

 

"#أطلق حماسك_و_علق"

كما وشهد استاند البطولة تفاعل الجماهير من خلال تسجيلهم لبرنامج اكتشاف المعلقين لرياضة فنون القتال المختلطة "#أطلق حماسك_و_علق"، الذي وجه خالد بن حمد بإقامته بالتعاون مع وزارة شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب وجامعة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً