العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

"إبراهيم خليل كانو" تشارك في معرض البحرين الدولي للطيران 2016

جناح شركة إبراهيم خليل كانو أثناء مشاركتها في معرض البحرين الدولي للطيران 2016
جناح شركة إبراهيم خليل كانو أثناء مشاركتها في معرض البحرين الدولي للطيران 2016

شاركت شركة "إبراهيم خليل كانو" مؤخراً في معرض البحرين الدولي للطيران 2016 الذي عقد في الفترة بين 21 وحتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016 بمجموعة من الشركات والعلامات التجارية الرائدة، قسم كانو لمعدات الورش ولومار وزيبارت لعرض المنتجات والخدمات المختلفة المختصة بالخدمات الأرضية في المطار وقاعات المطار. وعرض قسم كانو لمعدات الورش مجموعة من أهم علاماتها التجارية المختصة بمنتجات الطيران، Stahlwille، Sortimo  وSPX.

وفي تعليق لمديرة تطوير الأعمال قسم كانو لمعدات الورش ولومار وزيبارت، كاتي بيتركوفا: "نحن سعداء بأن نكون جزءا من هذا الحدث الرائع، مع مجموعة رائدة من العلامات التجارية التي توفر المنتجات والخدمات المختلفة المختصة بالخدمات الأرضية في المطار وقاعات المطار".

وأصبحت Stahlwille العلامة التجارية الألمانية التي تقدم حلولا لقطاع الطيران مع أكثر من 150 عاما، مثالاُ للجودة في مجال تطوير وتصنيع الأدوات المهنية. وباعتبارها شريك في توفير تكنولوجيا عالية الأداء لقطاع الطيران، توفر Stahlwille اللوازم والحلول المعدة خصيصاً لتلبي معايير السلامة والجودة.

وحصلت Sortimo على لقب "أفضل علامة تجارية في 2015" وهي العلامة الألمانية التي توفر حلولا ذكية للتخزين تثبت في المركبات من الخلف لحفظ الأدوات والمواد المطلوبة بناءً على طلب واحتياجات الزبائن والشركات لتوفير الوقت والجهد والمحافظة على سلامة العاملين في هذه المركبات.

وتوفر SPX العلامة التجارية الأميركية منتجات خاصة بالطاقة تستخدم في جميع أنحاء العالم، في مجال الطيران والبناء والتنقيب والمحاجر والمشاريع البحرية وصيانة والتصليح. وتستخدم منتجات SPX أثناء صيانة محركات الطائرات، وتصنيع عجلات وأجنحة الطائرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً