العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

الحياة متعة تألق... ومفاجآت مع عطر «TOUS MOMENTS…LOVE»

أن تعيش وتتشارك علبة فشار، أن تطلق قبلة في الهواء، أن تدور وتدور حتى تصاب بالدوار؛ أن تركب السكة الأفعوانية في مدينة الملاهي، أن تتسوق مع الأصدقاء، أن تحب من النظرة الأولى. إنها الأمنيات مع كل نجم يسقط. والحياة هي أجمل أنواع الجنون وفي الحياة، لكل شيء لحظته مع عطر «TOUS MOMENTS…LOVE».

الحب، هو الشعور الأكثر متعة، والعاطفة التي لا تقاوم، إنه الجنون الجميل، إنه فقاعات الصابون بآلاف الألوان (...) الحب يرسم قوس قزح في كل زاوية. هو الضحك، الرقص، الغناء مع أي الموسيقى حتى نقع على الأرض. هو مثل تناول الحلوى المنكهة.

الحب هو جرعة زائدة من السكر، الحب يجعل كل شيء متألقاً؛ ممتعاً، سعيداً، ونشيطاً (...) كل شيء هو جنون عندما يوجد الحب، ما هو الحب؟ الحب، هو كل حب (...) وبدون مسميات.

ويتميز عطر «TOUS MOMENTS…LOVE» بزجاجة عطر متألقة، مع رائحة الجريب فروت الوردي الفوار، وبلمسة من الفلفل الحار وقطرات من المندرين ممزوجة بزهور البنفسج وتوت العليق خشب الصندل، المسك اللطيف مع السوسن تعطي العطر نعومة ومرح تسحر تماماً كما الحب.

والنفحات العلوية: جريب فروت وردي، فلفل وردي، ماندرين إيطالية، في الوسط: زهور البنفسج، توت العليق، زنبق الوادي، وفي القاعدة: السوسن، رائحة الرز، المسك الأبيض وخشب الصندل.

وتم تصميم «TOUS MOMENTS…LOVE» بلون وردي، أنوثة، غريب الأطوار، خيالي، قلوب، بطعم الحلويات، وبرائحة البان، توت العليق، أخضر، ليمون، حامض، طازج، حيوي.

العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً