العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

«كلية البحرين الجامعية» تدشن مكتبتها لبيع الكتب بالشراكة مع «غرومور»

الشيخ خالد بن محمد آل خليفة أثناء تدشينه المكتبة
الشيخ خالد بن محمد آل خليفة أثناء تدشينه المكتبة

دشنت كلية البحرين الجامعية مكتبة لبيع الكتب وذلك يوم الأحد (31 يناير/ كانون الثاني 2016) تحت رعاية مؤسس ورئيس مجلس أمناء كلية البحرين الجامعية (UCB)، الشيخ خالد بن محمد آل خليفة، في حرمها الجامعي، بشراكة مع شركة «غرومور» Growmore، وبحضور جميع أعضاء كادرها الأكاديمي والطلابي. وتهدف كلية البحرين الجامعية من مكتبة بيع الكتب إلى خدمة المجتمع من خلال بيع المناهج الدراسية، مواد دراسية، كتب متنوعة، ومجلات متخصصة في الشئون الإقليمية والدولية. ومن أهم الخدمات المميزة التي تقدمها مكتبة بيع الكتب إعداد طلبيات الكتب الشخصية للطلبة والكليات الراغبة في الاستفادة منها على مستوى الأصدقاء والأقارب.

وتقدم جميع خدمات مكتبة بيع الكتب في كلية البحرين الجامعية من قبل شركة «غرومور» والتي تملك سجلاً قياسياً في تطوير وتقديم حلول مبتكرة للعديد من المؤسسات التعليمية في منطقة الشرق الأوسط خلال 14 سنة. وبهذه المناسبة، صرّح مؤسس ورئيس مجلس أمناء كلية البحرين الجامعية، خالد بن محمد آل خليفة: «نحن مسرورون بتدشين مكتبتنا الجديدة لبيع الكتب والتي ستساعد طلبتنا الأعزاء على تعزيز تجربتهم التعليمية. يستلم جميع الطلبة موادهم الدراسية من المكتبة عند تسجيلهم في المقررات التعليمية في بداية الفصل الدراسي. أنا متفائل للغاية بهذه المنشأة الجديدة بالتعاون مع شركة «غرومور» الرائدة في مجال إدارة التعلم، والتي اتخذت من كلية البحرين الجامعية أول فرع لها في مملكة البحرين».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «غرومور» شايلندرا سريفاستافا: «نشعر بالغبطة بتوقيع هذه الاتفاقية مع كلية البحرين الجامعية لإدارة مكتبة بيع الكتب في الحرم الجامعي. بهذه الاتفاقية تكون كلية البحرين الجامعية أول مؤسسة تعليمية في البحرين تجلب مفهوم مكتبة بيع الكتب، وتكون رائدة في توفير الخدمات المتخصصة لطلبتها ومدرسيها».

مع تدشين هذه المنشأة النوعية في الحرم الجامعي، سيكون بإمكان طلبة ومدرسي كلية البحرين الجامعية تعزيز معرفتهم وصقل مهاراتهم، وبالتالي تسخير هذه المهارات وتطبيقها في ميادينها الخاصة.

العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً