العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

«بذرة خير» يختتم فعاليته الثامنة بعنوان «كسوتهم... حياة»

اختتم مشروع بذرة خير فعالية بذرة خير 8 تحت عنوان «كسوتهم... حياة « لجمع الملابس المستخدمة وتقديمها للاجئين من ضحايا الحروب والنزاعات بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية.

وقد جاء المشروع ضمن المبادرات الخيرة التي يتبناها مشروع بذرة خير ضمن عدة استراتيجيات لبناء نسيج مجتمعي متكاتف ومتكامل.

وشهد البرنامج تفاعلاً كبيراً من قبل جميع شرائح المجتمع البحريني مؤكدين بذلك ما يتحلى به الشعب البحريني من مبادئ إنسانية راقية عبر التراحم والتلاحم.

من جهته، قال عضو مشروع بذرة خير وأحد القائمين على المبادرة عبدالله عبدالعزيز: إن «التفاعل الذي شهده المشروع لهو دليل الوعي الذي يتحلى به أبناء هذا الوطن، والروح الإنسانية التي كانت سمة بارزة في المساهمين تحت عنوان الإنسانية وما لا تحتاجه قد يشكل ضرورة لحياة الآخرين».

ومن جانبه أعرب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية السابق والمشرف العام لمشروع بذرة خير، يوسف حسين البوري: أن «هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة مشاريع خيرة يتبناها المشروع سواء على المستوى الداخلي أو الدولي، شاكراً لكل الذين ساهموا بدعم المشروع مادياً ومعنوياً وارتقوا بإنسانيتهم من دون أن تتأطر بلون دين أو مذهب أو عرق».

وقد تقدمت السفارة الفلسطينية بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لمشروع بذرة خير ولكل الأيادي الخيرة التي ساهمت في المشروع، لسد حاجة اللاجئين وكسوتهم.

العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً