العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

«فورد» تقدم عضويّة «FordPass» لتطوير علاقة بين الشركة وزبائنها

تقدّم شركة فورد «FordPass» – وهي منصة تُعيد تصوّر العلاقة بين شركة السيارات والمستهلك. ويهدف «FordPass» إلى أن يقدّم إلى مالكي السيارات ما قدّمته iTunes لعشاق الموسيقى.

باستطاعة أعضاء «FordPass» التحدّث إلى مساعدين شخصيين متخصّصين بوسائل النقل، الذين يُطلق عليهم اسم مرشدي FordGuides، وذلك خلال الليل أو النهار من أجل معالجة تحدّيات وسائل النقل، سواء كان الأمر يتعلّق بإيجاد طريقة أكثر فعاليّة للتنقّل أو حجز فسحة ركن قبل الوصول إلى وجهتهم. كما يمكن للأعضاء أيضاً أن يحجزوا فسحة الركن ويدفعوا الرسوم مسبقاً، وأن يصنعوا مركبتهم المثاليّة في أحد محاور فورد FordHubs العديدة، وسيحصلون على مكافآت الولاء الخاصة بعضويّة «FordPass». وقال رئيس شركة «فورد» ومديرها التنفيذي الأعلى، مارك فيلدز، في هذا الصدد: «لطالما أرادت فورد تحسين حياة الناس. فعلنا ذلك عندما قمنا بتصنيع المركبات منذ قرن من الزمن، ونحن نقوم بذلك الآن من خلال مجموعة سياراتنا العادية، وسياراتنا متعدّدة الاستعمالات وشاحناتنا ومركباتنا الكهربائيّة. نحن نعزّز التزامنا اليوم من خلال تقديم «FordPass»، وهي منصة جديدة كليّاً وقد تكون الأكثر ثوريّة على الإطلاق».

يشار إلى أنّ عضويّة «FordPass» مجانية لمالكي مركبات فورد، وللذين لا يملكون مركبات فورد على حدّ سواء. سيتمّ إطلاق المنصة رسميّاً في شهر (إبريل/ نيسان).

ويُعتبر «FordPass» جزءاً من خطة وسائل النقل الذكية لدى فورد Ford Smart Mobility التي تهدف إلى الارتقاء بالشركة إلى المستوى التالي من أنظمة الاتصال، ووسائل النقل، والمركبات آليّة القيادة، وتجربة الزبائن والبيانات والتحليلات. وأضاف فيلدز «عند دراسة تحدّيات وسائل النقل التي يواجهها الناس، صمّمنا «FordPass» للمساعدة على تقديم الخدمات التي تسهّل حياة المستهلكين. يتمحور «FordPass» حول الإصغاء إلى احتياجات الناس وتطوير الوسائل لمساعدتهم على التنقّل بشكل أفضل».

ويضمّ «FordPass» أربعة عناصر تفيد الأعضاء: السوق الذي يشتمل على خدمات وسائل النقل؛ مرشدو فورد FordGuides الذين يساعدون المستهلكين على التنقّل بفعاليّة أكبر؛ التقدير، إذ تتمّ مكافأة الأعضاء لولائهم؛ ومحاور فورد FordHubs، إذ يمكن للمستهلكين أن يختبروا أحدث ابتكارات فورد.

العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً