العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

السفير عزام الصباح: الميثاق الوطني جسد التلاحم بين القائد والمواطن

الشيخ عزام الصباح
الشيخ عزام الصباح

قال عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح أمس السبت (13 فبراير/ شباط 2016) إن ميثاق العمل الوطني في البحرين جسد التوافق والتلاحم بين القائد والمواطن وهو ترجمة حقيقية للتوافق الوطني.

وأكد الشيخ عزام في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية بمناسبة الذكرى الـ 15 للتصويت على ميثاق العمل الوطني في البحرين الذي يصادف يوم غد الأحد أن ملك مملكة البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أسس نهجاً جديداً يرتكز على العمل والعطاء والأداء وتحديث سلطات الدولة ومؤسساتها بما يضمن تحقيق تطلعات شعب البحرين.

وقال إن الاستفتاء العام على الميثاق الذي نال موافقة الشعب البحريني بنسبة 98.4 في المئة كان محل إشادات محلية ودولية لهذا النهج الجديد.

وأضاف أنه منذ تولي عاهل البحرين مقاليد الحكم شهدت المملكة نقلة نوعية تخللها الكثير من الإنجازات غير المحدودة بفضل رؤيته التي شملت كل المجالات وطالت جميع القطاعات وصبت في مصلحة المواطن البحريني وتأهيله للإنتاج والإنجاز.

وبيّن أنه بناء على توجيهات العاهل البحريني وحرصه على مشاركة الشعب بكل أطيافه في مسيرة العطاء لوطنهم وإيمانه بالشفافية كأحد مرتكزات الإصلاح والتنمية تم رفع سقف الديمقراطية والحرية والصحافة.

العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً