العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

المصرف الخليجي التجاري يدشن فرعه رقم 11 في «الجفير مول»

خليل المير وخالد حمد خلال قص شريط افتتاح الفرع الجديد
خليل المير وخالد حمد خلال قص شريط افتتاح الفرع الجديد

افتتح المصرف الخليجي التجاري، أحد البنوك الإسلامية المتميزة في مملكة البحرين، فرعه الجديد في مجمع «الجفير مول» في 11 فبراير/ شباط 2016، ليصل بذلك إجمالي عدد فروعه في مملكة البحرين إلى أحد عشر فرعاً.

وتمت مراسم الافتتاح بحضور الرئيس التنفيذي للرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي، خالد حمد، والرئيس التنفيذي للمصرف، خليل إسماعيل المير، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالمصرف وممثلي الصحافة المحلية.

وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي للمصرف، خليل إسماعيل المير، أن افتتاح المصرف لفرعه الحادي عشر منذ انطلاقه في العام 2004، والثاني في غضون خمسة أشهر يعكس مدى ثبات الخطى التي يسير بها المصرف نحو تحقيق أهداف خططه المتمركزة حول توفير خدمة ذات جودة عالية للزبائن إضافة لتحقيق عوائد مجزية لمساهميه وزبائنه.

وأوضح المير «يعزز افتتاح فرعنا الجديد في مملكة البحرين من جهودنا المستمرة واستراتيجيتنا الرامية إلى توسيع شبكة فروع المصرف الخليجي التجاري لتلبية احتياجات زبائننا وتسهيل وصولهم إلى خدماتنا وعروضنا المصرفية، لنواصل توفير خدمة زبائن متميزة كما اعتدنا دائماً».

وأضاف قائلاً: «تعد منطقة الجفير إحدى أكثر المناطق التجارية ازدحاماً ونشاطاً، ونحن على ثقة من أن فرعنا الجديد سيسهل على زبائننا، أفراداً وشركات، للوصول إلى خدماتنا المتميزة».

وعن التصميم الخاص بالفرع الجديد، أوضح المير أن ما يميز المصرف الخليجي التجاري عن غيره في أسواق المال هو النهج الذي يتبعه المصرف في خلق بيئة مصرفية خاصة تأتي فيها خدمة العملاء على رأس الأولويات.

وأشار إلى أن «الأعمال المصرفية على الرغم من أنها في كثير الأحيان أصبحت تجربة غير شخصية خالية من التفاعلات الإنسانية، إلا أننا في المصرف الخليجي التجاري اعددنا بيئة تحمل في أجوائها أعلى مستويات الخبرات والخدمات وبالوقت ذاته أفضل مستويات الضيافة».

سيقوم الفرع الجديد للمصرف الخليجي التجاري في مجمع «الجفير مول» بتقديم كافة الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات والتي تتضمن فتح وتشغيل العديد من الحسابات المصرفية كالحسابات الجارية وحسابات التوفير، بما في ذلك حساب الوافر. بإمكان العملاء أيضاً التقدم بطلب الحصول على بطاقات الائتمان إضافة إلى منتجات التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري من أحدث فرع من فروع المصرف الخليجي التجاري، إضافة إلى توفر جهاز للصراف الآلي مزود بوظائف شاملة لتكملة الخدمات المقدمة.

وسيقوم الفرع الجديد بتزويد الزبائن بتشكيلة مميزة من الخدمات المالية التي تم ابتكارها خصيصاً للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء، لتلبية متطلباتهم المصرفية. كما يقدم المصرف الخدمات المصرفية الإلكترونية والهاتفية المتنوعة عن طريق الإنترنت وخدمة الدينار الإلكتروني التي تعد بوابة لتمكين الزبائن من الاستفادة من مجموعة متكاملة ومتميزة من الخدمات المصرفية المتنوعة.

العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً