العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

«جيان هايبرماركت» تعلن أسماء الفائزين في حملة «أروع الصفقات»

أعلنت «جيان هايبرماركت» عن أسماء 13 فائزاً بجوائز ذهب في حملتها الترويجية «أروع الصفقات»، وأقيم السحب يوم الثلثاء 5 يناير/ كانون الثاني 2016، حيث تم تسليم الفائزين جوائزهم وهي عبارة عن 250 غرام ذهب. وقد شاركت المحلات التابعة للمجموعة وهي Gulf Mart، Last chance، Le Marche، وFu-com.

وكان سعداء الحظ الفائزون في الحملة هم: سونيل كومار فاز بالجائزة الأولى وهي عبارة عن 100 غرام ذهب، حسين عباس فاز بـ50 غراماً، ناينولا فازت بـ 25 غراماً، سكينة فازت بـ 10 غرامات، سينكوميت أنتوني فاز بـ10 غرامات، راشيش فاز بـ10 غرامات، رياض أحمد فاز بـ 10 غرامات، أنو سيجو فاز بـ5 غرامات، ليني ديسوستيوس فاز بـ 5 غرامات، سونيل كومار فاز بـ 5 غرامات، ماهيش فاز بـ 5 غرامات، ونوياليان فازت بـ 5 غرامات ذهب.

وتوفر «جيان هايبرماركت» تجربة فريدة ورائعة للتسوق بحسب المعايير العالمية للزبائن في مملكة البحرين بما لها من خبرة عالمية. مع التركيز على نوعية العلامات التجارية العالمية الكبرى أو أفضل وأجود البدائل بأسعار ثابتة حتى في أي من متاجر التجزئة المحلية، فإنه لايزال يجذب أكبر عدد من الزبائن الذين استفادوا من طريقة التسوق التي ليست فقط مناسبة لاحتياجاتهم ولكن أيضاً لأذواقهم وتطلعاتهم.

ومعظم الأسعار تنافسية، سهولة سياسة الاسترجاع والاستبدال، مزيج من البضائع من الطراز العالمي، أعلى معايير خدمة للمستهلك واستراتيجيات التسويق الموجه، أجبرت المنافسين في قطاع تجارة التجزئة على إعادة تحديد معايير التشغيل.

وباعتبارها قيمة مضافة لزبائنها، توفر جيان هايبرماركت للزبائن متجر بيع الزهور والنباتات، محل الذهب والألماس والمجوهرات، متجراً للساعات، ويمكن لزبائن جيان الاستفادة من توافر تذاكر جنة دلمون المفقودة الحديقة المائية، وحديقة عين عذاري بأسعار خاصة جدّاً، وهما أكثر وأفضل الوجهات الترفيهية العائلية في البحرين.

العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً