العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

عسكر: نجاحات اتحاد الترايثلون تبشر بمستقبل زاهر

لدى استقباله صقر بن سلمان

عسكر اثناء استقبال صقر بن سلمان بحضور عبدالجليل أسد
عسكر اثناء استقبال صقر بن سلمان بحضور عبدالجليل أسد

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر أن النجاحات والإنجازات التي حققها الاتحاد البحريني للترايثلون على رغم حداثة عمر الاتحاد تبشر بمستقبل زاهر لهذه الرياضة، في ظل الدعم الذي تحظى به من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

جاء ذلك لدى استقباله بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون، بحضور القائم بأعمال المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد.

ونوه عسكر بالإنجازات التي حققها الاتحاد برئاسة الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، مؤكداً على ضرورة البناء على تلك الإنجازات والمكتسبات بما يسهم في تعزيزها ومواصلة العمل الدؤوب للإرتقاء برياضة الترايثلون إلى آفاق أوسع من التطور والنماء.

وبحث الأمين العام للجنة الأولمبية مع صقر بن سلمان خطط وبرامج اتحاد الترايثلون للمرحلة القادمة وآخر المستجدات بخصوص تجهيز المقر الجديد للاتحاد، كما تباحث معه حول ميزانية الاتحاد لعام 2016 واستعدادات الاتحاد لعرض التقريرين المالي والإداري في اللقاء الذي ستعقده اللجنة الأولمبية مع الاتحادات المعينة، مؤكداً بأن اللجنة الأولمبية ستظل داعمة لاتحاد الترايثلون بما يكفل تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة للوطن بمختلف المحافل الخارجية.

ومن جانبه، عبر صقر بن سلمان عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية برئاسة ناصر بن حمد على ما تقدمه من دعم ومساندة للاتحاد، الأمر الذي أثمر عن تحقيق سلسلة من الإنجازات والنتائج الطيبة خلال الفترة الماضية، مؤكداً حرص مجلس إدارة الاتحاد على المضي قدما نحو إحراز الكثير من الإنجازات المتميزة لتعكس السمعة العطرة التي تتمتع بها مملكة البحرين على كافة الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً