العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

ريفر بليت يتراجع إلى المركز التاسع في الدوري الأرجنتيني

تراجع ريفر بليت إلى المركز التاسع في المجموعة الأولى بالدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما خسر أمام جودوي كروز 1/2 صباح اليوم (الجمعة 19 فبراير/ شباط 2016) على ملعب "مونومينتال" في العاصمة بوينس آيرس، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة.

ولم تقتصر معاناة ريفر بليت، الذي يدربه المدير الفني مارسيلو جاياردو، على الهزيمة فقط وإنما شهدت المباراة طرد لاعبه ليوناردو بيسكوليتشي في الدقيقة 31 إثر تدخله من الخلف مع فيرناندو زوكي، كما خرج للاعب العائد من الإصابة مؤخرا أندريس دي أليساندرو خلال المباراة بسبب الإصابة أيضا.

وافتتح دييجو فييرا التسجيل لجودوي كروز في الدقيقة العاشرة ثم تعادل جونزالو مارتينيز لريفر بليت في الدقيقة 39 لكن جابرييل كارباخال حسم المباراة لصالح جودوي كروز بهدف في الدقيقة 83 سجله من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ورفع جودوي كروز رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد ريفر بليت عند ثلاث نقاط في المركز التاسع بالمجموعة الأولى التي يتصدرها كولون برصيد تسع نقاط بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي وتغلب اليوم على بيلجرانو 3/صفر.

ويحتل روزاريو سنترال المركز الثاني برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف كولون، حيث حقق الفوز أيضا في جميع مبارياته الثلاث الأولى.

كذلك تصدر أتلتيكو توكومان المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط بعد تغلبه على يونيون 2/صفر، وتلاه لانوس في المركز الثاني بفارق الأهداف إثر فوزه على تيمبرلي 1/صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً