العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الوزراء يتسلم "جائزة أفضل خدمة موبايل حكومية" من الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (21 فبراير/ شباط 2016)، الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء و الماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الذي قدم لسموه الجائزة التي فازت بها هيئة الكهرباء والماء عن أفضل خدمة موبايل حكومية من خلال تطبيق الهواتف الذكية وذلك في المسابقة التي تنظمها حكومة دبي ضمن فعاليات قمة الحكومة العالمية، حيث أثنى سموه على الجهود التي تبذلها هيئة الكهرباء والماء والتي تعكس جهود الحكومة في تطوير كافة خدماتها وتعظيم استخدام التكنولوجيا.

من جهته، أكد الشيخ نواف آل خليفة إن الجائزة التي حصلت عليها الهيئة يرجع كل الفضل في الحصول عليها إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لرؤية سموه الثاقبة في إدارة الأجهزة الحكومية والتي أدت إلى تطور في الخدمات التي تقدمها اجهزة الدولة لكافة المواطنين.

واعتبر الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة أن هذه الجائزة تقديراً لما تقدمه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من إسهامات جليلة في سبيل الارتقاء بالعمل التنموي الشامل الذي تقدمة الحكومة للمواطنين حتى باتت المملكة من الدول المتقدمة التي تستخدم التقنيات وتسخرها في خدمة التنمية التي تعود بالشكل الايجابي على مسيرة الوطن والمواطن.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء إن "جائزة أفضل خدمة موبايل حكومية" تنبثق بشكل مباشر من سمو رئيس الوزراء الموقر، والتي تهدف إلى حث وتشجيع الجهات الحكومية على طرح حلول مبتكرة بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية والهواتف والتقنيات المحمولة. والتي من شأنها أيضاً ضمان الاتصال بالخدمات الحكومية طوال ساعات اليوم بطريقة سهلة وفعالة وشفافة لتلبية احتياجات الناس وتجاوز توقعاتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً