العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

دورة كوالالمبور: ليسيكي وبوشار إلى ربع النهائي

بلغت الألمانية سابين ليسيكي المصنفة ثالثة الدور ربع النهائي لدورة كوالالمبور الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 250 ألف دولار، بفوزها التشيكية بربورا كرييتشيوكوفا الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-3 اليوم الأربعاء (2 مارس/ آذار 2016) في الدور الثاني.

وتلتقي ليسيكي المشاركة ببطاقة دعوة في الدور المقبل مع البريطانية ناومي برودي أو الصينية جاوكسوان يانغ الصاعدة من التصفيات.

وتأهلت أيضا الكندية اوجيني بوشار السادسة بفوزها على اليابانية كورومي نارا 6-1 و6-2، لتضرب موعدا مع التايوانية كاي-تشن تشانغ أو التركية جاغلا بويوكاكجاي.

وخرجت التايوانية الأخرى سو-وي هسييه السابعة من الدور الثاني بخسارتها أمام السلوفاكية كريستينا كوتشوفا 1-6 و6-3 و3-6.

وتلعب كوتشوفا في الدور المقبل مع الأوكرانية ايلينا سفيتولينا الثانية والمشاركة ببطاقة دعوة أو اليابانية ريسا اوزاكي الصاعدة من التصفيات.

كما تأهلت الصينية الأخرى كيانغ وانغ بتغلبها على مواطنتها يينغ-يينغ دويان 6-4 و6-4، لتلتقي مع مواطنتها لين جو الصاعدة من التصفيات أو الكازخستانية زيرينا دياس.

وكانت الدنماركية كارولين فوزنياكي توجت بلقب العام الماضي بفوزها على الرومانية الكسندرا دولغيرو 4-6 و6-2 و6-1 في المباراة النهائية، وتغيب اللاعبتان عن نسخة هذا العام، إذ فضلتا المشاركة في دورة مونتيري المكسيكية المقامة أيضا هذا الأسبوع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً