العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ

"Eat to Fit" ترعى مهرجان فلكس الرياضي الخامس

المنامة - الاتحاد البحريني لرفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

حصلت مجموعة مطاعم Eat to Fit على رعاية مهرجان فلكس الرياضي الخامس، والذي سيقام تحت رعاية كريمة من نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، خلال يومي 13 و14 من شهر مايو/ أيار المقبل، على نادي ألبا.

وتعتبر «Eat to Fit» واحدة من الشركات الرائدة والأولى في البحرين في تقديم الوجبات الصحية للرياضيين، إذ تمتلك رصيداً كبيراً من العمل في مجال تقديم الأكلات الصحية الخاصة بالرياضيين، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية للزبائن الذين يتبعون الأنظمة الغذائية الصحية.

من جانبه، أعرب مدير عام مجموعة «Eat to Fit» أحمد جناحي، عن فخره واعتزازه برعاية المهرجان، مبيّناً أن مشاركته هذا العام كأحد الرعاة الرسميين للمهرجان تأتي من منطلق إيمانه بضرورة المساهمة الفاعلة في دعم الفعاليات الرياضية والأنشطة الشبابية.

من جهته، ثمّن رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة صالح العمار هذه الرعاية لأنشطة وفعاليات المهرجان، مشيداً في الوقت ذاته بحرص مدير عام المجموعة أحمد جناحي في دعم ورعاية المهرجان الذي من شأنه سيساهم بشكل كبير في نجاح فعاليات هذا الحدث الرياضي.

وستشتمل النسخة الخامسة من مهرجان فلكس الرياضي على بطولة بناء أجسام مفتوحة، بطولة فيزيك مفتوحة، بطولة رفع أثقال مفتوحة، بطولة أقوى رجل مفتوحة، مسابقة أجمل دراجة نارية، مسابقة أجمل سيارة كلاسيك ورياضية وبطولة كيوكشن كان كاي كاراتيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً