العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ

غوارديولا يتطلع لمباراة قمة مع دورتموند

غوارديولا
غوارديولا

قال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم جوسيب غوارديولا إنه يتطلع لمباراة القمة أمام بوروسيا دورتموند والتي وصفها بـ «إحدى أفضل المباريات في أوروبا».

وقال غوارديولا خلال مؤتمر صحافي إنه يتمنى أن تكون هذه المباراة «إعلاناً جيداً لكرة القدم الألمانية» إذ يسعى فريقه لإعادة الفارق في جدول الترتيب إلى 8 نقاط.

وسيتم إذاعة هذه المباراة في 208 بلدان حول العالم، وفقاً لما ذكرته رابطة الدوري الألماني. وقال غوارديولا: «أعتقد أن بلداناً كثيرة ستتابع هذه المباراة وأتمنى أن نظهر بشكل رائع».

وقال غوارديولا إن فوز فريقه لن يحسم سباق المنافسة على لقب الدوري: «لن يُحسم الأمر مع فريق دورتموند. فهو أحد أفضل الفرق في أوروبا وهو أفضل منافس لنا في الدوري الألماني». وأضاف «توماس توخيل مدرب جيد للغاية وأحد أفضل المدربين في العالم».

ليس لدى بايرن أي قلق من إصابات جديدة ولكن غوارديولا لم يوضح ما إذا كان ماريو غوتزه، العائد من إصابة استمرت لخمسة أشهر، سيكون قادراً على اللعب أمام فريقه القديم.

وأضاف «يستحق غوتزه أن يلعب ولكننا نمتلك سبعة مهاجمين. أن تلعب بخمسة مهاجمين يكون الأمر في بعض الأحيان معقداً».

في المقابل، قال توخيل: «سنبذل كل ما في وسعنا حتى نجعل مهمة بايرن ميونيخ صعبة». ورفض توخيل فكرة وجود أفضلية نفسية لفريقه بعد خسارة بايرن ميونيخ. وقال: «لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم بايرن أفضل مستوى له في مواقف كهذه، ولكن في هذه المرحلة يجب علينا ألا نفقد إيماننا بالفوز».

العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:51 ص

      عادي

      ولاتهتم ياغورديولا عندك وحوش تاكل الاخضر واليابس

اقرأ ايضاً