العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

هيدينك واثق من جهوزية كوستا لمواجهة سان جرمان

أعرب مدرب تشلسي الانجليزي الهولندي جوس هيدينك عن ثقته بجهوزية مهاجم الفريق الاسباني دييغو كوستا للمواجهة المرتقبة مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وغاب كوستا عن المباراة التي تعادل فيها تشلسي مع ستوك سيتي أمس (السبت) في الدوري الانجليزي، لكن هيدينك أكد أنه سيكون جاهزا ضد سان جرمان.

وقال هيدينك: "كان دييغو يعاني من مشكلة في الوتر، ولذلك كنت حذرا لعدم تفاقم الأمر، ولكن اعتقد بأنه سيكون على ما يرام الأربعاء".

واعتبر أن وصول فريقه إلى أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الانجليزي بات أمرا مستحيلا بقوله "اعتقد أن نيل احد المراكز الأربعة الأولى أمر صعب، ويكاد يكون مستحيلا خصوصا أن فرقا أخرى تنافس بقوة على ذلك".

وتابع "وصلنا إلى منتصف الترتيب لكن ذلك ليس كافيا لتشلسي، إنما يمكننا أن نكون أفضل في مارس وابريل ما من شأنه أن يساعدنا في دوري أبطال أوروبا وكأس انجلترا".

وواجه تشلسي صعوبات كبيرة هذا الموسم وتعرض إلى سلسلة من الهزائم غير المتوقعة ما أدى إلى إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو واسناد المهمة إلى هيدينك حتى نهاية الموسم.

وتحسنت عروض تشلسي في الآونة الأخيرة لكنه يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 40 نقطة بفارق 20 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر.

وينافس الفريق الانجليزي على جبهة دوري أبطال أوروبا إذ كان خسر أمام سان جرمان 1-2 في باريس في ذهاب الدور ثمن النهائي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً