العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

"قمة الإثارة" سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" طرح تذاكر سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 المقرر إقامته في الفترة من 1 إلى 3 أبريل/ نيسان المقبل.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر أو مجمع السيف وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الثانية عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1 والذي سينطلق كجولة ثانية للموسم المقبل.

وتعد الحلبة جماهيرها بجدول حافل من السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية وسيقضي الجميع محبي السباق أوقاتا لا تنسى، وأبرز الحفلات الغنائية هذا العام هي حفل يوم الخميس 31 مارس/ آذار ا لجاري إذ تبدأ الفعاليات مبكرا هذا العام بالحفل الغنائي للفنان المغربي سعد لمجرد وذلك في 6:45 مساء، يوم الجمعة 1 أبريل حفل الغنائي لأسطورة الريغي العالمي جيمي كليف والدي جي العالميان "Axwell Λ Ingrosso"، الحفل الثالث للفنان العالمي Avicii الحاصل على عدد من الجوائز وتم ترشيحه مرتين لجائزة غرامي، سيقام حفله يوم السبت 2 أبريل.

مزيح من السباقات الدولية، الحفلات الغنائية، الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، بانتظار الجميع لذا سارعوا لشراء تذاكركم الآن.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 - 2016 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً