العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

نائب المستشار الاتحادي لجمهورية النمسا يهنئ رئيس الوزراء لنيله جائزة (شعلة السلام)

خلاله استقباله الوزير المطوع...

استقبل نائب المستشار الاتحادي لجمهورية النمسا للشؤون الأوروبية والسياسة الخارجية ستيفان بيرنجر، في فيينا اليوم الخميس (10 مارس/ آذار 2016)، وزير شؤون مجلس الوزراء محمد المطوع، والشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، وذلك بحضور سفير مملكة البحرين المعتمد لدى جمهورية النمسا يوسف عبدالكريم.

وخلال اللقاء رحب ستيفان بيرنجر بزيارة الوفد البحريني، مؤكدا أهمية مثل هذه الزيارات في تطوير مجالات التعاون بين البلدين الصديقين.

وأعرب عن خالص تهانيه إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، على نيل سموه جائزة (شعلة السلام) من جمعية تعزيز السلام، مشيداً بجهود سموه في تعزيز السلام والتعايش، وما حققه من خطوات على الصعيد التنموي.

واكد حرص بلاده على تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية القائمة مع مملكة البحرين، منوها إلى ما تتمتع به مملكة البحرين من مظاهر حضارية ترتكز على قيم الانفتاح والحرية والتعايش.

من جانبه قال وزير شؤون مجلس الوزراءإن اهتمام مملكة البحرين بتطوير وتوسيع مجالات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين، لاسيما في ظل ما يربط بين البلدين من علاقات صداقة طيبة، وما يجمعهما من اتفاقيات وبرامج تعاون مشترك في العديد من القطاعات.

وتطرق اللقاء إلى استعراض التعاون الثنائي بين مملكة البحرين وجمهورية النمسا الصديقة وسبل تطويره في مختلف المجالات، بالشكل الذي يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً