العدد 4935 - الجمعة 11 مارس 2016م الموافق 02 جمادى الآخرة 1437هـ

اختيارات مفاجئة في قائمة بيرو لمباراتي أوروغواي وفنزويلا بتصفيات المونديال

فجر المدير الفني لمنتخب بيرو لكرة القدم الأرجنتيني ريكاردو جاريكا المفاجأة باختيار كل من ألدو كورزو وإديسون فلوريس وآندي بولو وراؤول رويدياز وألبرتو رودريجيز وأوسكار فيلكيز ضمن قائمة الفريق التي كشف عنها استعدادا لمباراتيه المقبلتين أمام منتخبي أوروغواي وفنزويلا في إطار تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وسبق لكل من اللاعبين الستة أن انضموا إلى صفوف المنتخب من قبل ولكن جاريكا لم يستعن بأي منهم في الفترة الماضية.

وكانت المفاجأة الكبيرة هي استدعاء ألبرتو رودريجيز الذي خاض من قبل نحو 50 مباراة دولية مع الفريق على مدار نحو عقد كامل ولكنه لم يستدعى لصفوف المنتخب منذ عودته من رحلة الاحتراف بالبرتغال في 2014 إلى فريق سبورتنج كريستال البيروفي.

ويحتاج المنتخب البيروفي إلى حصد بعض النقاط في المباراتين القادمتين بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة من المباريات الأربع الأولى في التصفيات.

واستدعى جاريكا 13 لاعبا ينشطون بالدوري المحلي وأضافهم إلى 13 لاعبا محترفا بالخارج كان أعلن عنهم قبل أيام وذلك لتضم القائمة 26 لاعبا لهاتين المواجهتين مع أوروجواي وفنزويلا.

وكانت قائمة اللاعبين المحترفين شهدت مفاجآت أيضا مثل ضم اللاعب الجديد ألكسندر كالينز وكذلك كريستيان بينافينتي وبيت ودا سيلفا.

ويلتقي المنتخب البيروفي نظيره الفنزويلي في 24 مارس/ آذار الحالي ثم يحل ضيفا على المنتخب الأوروغوياني بعدها بخمسة أيام.

وضمت القائمة التي أعلنها جاريكا:

لحراسة المرمى: بدرو جاليسي (خوان أوريتش) ودييغو بيني (سبورتنج كريستال) وسالومون ليبمان (سيزار فاليخو).

وللدفاع: كارلوس أسكيز (فولفسبورغ الألماني) وكارلوس زامبرانو (إنتراخت فرانكفورت الألماني) وخوان مانويل فارجاس (ريال بيتيس الإسباني) ويوشيمار يوتن (مالمو السويدي) وألكسندر كالينز (نومانسيا الإسباني) ولويس أدفينكولا (نيويلز أولد بويز الأرجنتيني) وألدو كورزو (ديبورتيفو مونيسيبال) وكريستيان راموس (خوان أوريش) وخاير سيسبيديس وألبرتو رودريجيز (سبورتنج كريستال).

وللوسط: كريستيان بينافينتي (شارلروا البلجيكي) وكريستيان كويفا (تولوكا المكسيكي) وريناتو تابيا (فينورد الهولندي) وأوسكار فيلكيز (أليانزا ليما) وخوسيبمار بالون وكارلوس لوباتون (سبورتنج كريستال) وإديسون فلوريس (أونيفرسيتاريو).

وللهجوم: كلاوديو بيتزارو (فيردر بريمن الألماني) وباولو جيريرو (فلامنغو البرازيلي) وجيفرسون فارفان (الجزيرة الإماراتي) وبيتو دا سيلفا (آيندهوفن الهولندي) وآندي بولو وراؤول رويدياز).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً