العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

أساكو والخياط يتوجان أبطال بطولة البحرين الثالثة للكاراتيه


الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

توج سفير اليابان لدى البحرين السفير كيوشي أساكو ورئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط أبطال بطولة البحرين الثالثة للكاراتيه التي نظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس يومي الجمعة والسبت 11 و12 مارس/ آذار الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة يمثلون 8 مدارس وأكاديميات للكاراتيه وهي مركز أبطال الكاراتيه وأكاديمية المواهب وأكاديمية المحرق وأكاديمية الشوتوكان ومدرسة نجوم المستقبل وأكاديمية البحرين الدولية للكاراتيه والجمعية اليابانية للكاراتيه وأكاديمية البحرين الكيوشن.

هذا وأعرب السفير كيوشي أساكو عن فخره واعتزازه برعاية البطولة التي تعتبر من أفضل البطولات للكاراتيه والتي شهدت منافسات قوية تدل على تنمية اللعبة في البحرين، معرباً عن بالغ سعادته بالمستويات المميزة التي قدمها اللاعبين واللاعبات المشاركين وهذا يؤكد على أن منتخبات البحرين للكاراتيه ينتظرها مستقبل واعد ومشرق.

وأبدى السفير كيوشي أساكو إعجابه بالتنظيم المميز الذي حظيت به البطولة، وأكد أن البحرين تمتلك كوادر إدارية وفنية كبيرة ساهمت بنجاح البطولة وكنا واثقون بأن البطولة ستخرج بتنظيم مميز ومشيداً في الوقت ذاته بجهود رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

 

أسفرت نتائج البطولة عن الآتي:

في منافسات كاتا فردي بنات تحت 10 سنوات الحزام الملون فازت بالمركز الأول مريم واثقي من أكاديمية مواهب الكاراتيه وبالمركز الثاني أسماء شريف من نادي الأبطال والمركز الثالث سعيدة هاني جمعة من نادي الأبطال.

وفي كاتا فردي بنات تحت 13 سنة الحزام الملون فازت بالمركز الأول رغداء ياسر من نادي الأبطال والمركز الثاني رزان رامي من نادي الأبطال والمركز الثالث سارة شريف من نادي الأبطال، وفي منافسات كاتا فردي ذكور تحت 8 سنوات الحزام الملون فاز بالمركز الأول مصطفى سامح والمركز الثاني يعقوب عادل والمركز الثالث أمجد إبراهيم والمركز الثالث مكرر خالد محمد وجميعهم من نادي الأبطال.

وفي منافسات كاتا ذكور تحت 10 سنوات الحزام الملون فاز بالمركز الأول علي واثقي من مواهب الكاراتيه والمركز الثاني محمد عبدالوهاب من نادي الأبطال والثالث محمد أحمد من نادي الأبطال والثالث مكرر عبدالله علي من نادي الأبطال، وفي منافسات كاتا ذكور تحت 13 سنة فاز بالمراكز الأول نادي الأبطال إذ المركز الأول خالد جمعة والثاني عبدالعزيز والثالث تيام كرم والثالث مكرر عبدالله راكان، وفي منافسات كاتا فردي ذكور تحت 15 سنة فاز بالمركز الأول ميثم القيم من نادي أكاديمية جيل المستقبل والثاني محمد صالح من نفس الأكاديمية والثالث راشد يوسف من نادي الأبطال والثالث مكرر عبدالسلام جمعة من نادي الأبطال.

وفي منافسات كاتا فردي ذكور تحت 18 سنة فاز بالمركز الأول فيصل عبدالله علي من نادي الأبطال والثاني جاسم فزيع من أكاديمية المحرق والثالث محمود جواد من أكاديمية المحرق. وفي منافسات كاتا فردي بنات تحت 13 سنة فازت بالمركز الأول حلا السيد من أكاديمية البحرين الدولية للكاراتيه والمركز الثاني شروق رجب من أكاديمية المحرق والثالث شيخة جاسم من أكاديمية المحرق والثالث مكرر عائشة خليفة من أكاديمية المحرق.

وفي منافسات كاتا فردي ذكور تحت 13 سنة الحزام البني والأسود فاز بالمركز الأول عبدالله صبحي من نادي الأبطال والمركز الثاني عبدالرحمن خلف من مواهب الكاراتيه والثالث مجد صالح من مواهب الكاراتيه والثالث مكرر صالح علي من نادي الأبطال، وفي منافسات كاتا ذكور تحت 15 سنة الحزام البني والأسود فاز بالمركز الأول بندر محمود من نادي الأبطال والثاني محمد مهدي من مواهب الكاراتيه والثالث هشام عارف من أكاديمية المحرق والثالث مكرر عبدالله علي من أكاديمية البحرين الدولي وفي منافسات كاتا فردي ذكور تحت وفوق 18 سنة الحزام البني والأسود فاز بالمركز الأول كينيث من (JKA) والثاني عمر صبحي من نادي الأبطال والثالث أنكور والثالث مكرر خالد حمد.

 

فيما أسفرت نتائج قتال الفردي على النحو التالي:

في منافسات قتال فردي ذكور تحت 10 سنوات الحزام البني والأسود حقق المراكز الأولى نادي الأبطال إذ المركز الأول محمد أحمد والثاني خالد وليد والثالث فهد احمد والثالث مكرر محمد عبدالواحد، ومنافسات قتال فردي ذكور تحت 13 سنة الحزام البني والأسود فاز بالمركز الأول عبدالرحمن خلف من مواهب الكاراتيه والثاني عادل نوري من الأبطال والثالث حمزة جمعة من نادي الأبطال والثالث مكرر عبدالله صبحي من نادي الأبطال.

وفي منافسات قتال ذكور تحت 13 سنة فاز بالمركز الاول يوسف أحمد من نادي الأبطال والثاني عطية الله محمد من مواهب الكاراتيه والثالث أمير فاعوري من أكاديمية الشوتوكان والثالث مكرر مجد صالح من مواهب الكاراتيه، وفي منافسات قتال فردي ذكور تحت 15 سنة فاز بالمركز الأول ماهر صالح السنجار من مواهب الكاراتيه والثاني خالد حمد من نادي الأبطال والثالث علي عبد الرحمن من مواهب الكاراتيه والثالث مكرر أمجد فلاح من نادي الأبطال.

وفي منافسات قتال فردي ذكور فوق 18 سنة الحزام البني والأسود فاز بالمركز الأول سالم عيد من مواهب الكاراتيه والثاني عمر صبحي من نادي الأبطال والثالث أسامة محمد من المحرق والثالث مكرر راشد بن دينة من أكاديمية الشوتوكان.

 

أبطال الكاراتيه يتصدر الترتيب

تصدر أكاديمية أبطال الكاراتيه الترتيب العام لدوري الكاراتيه إذ حقق المركز الأول حينما حقق 8 ميداليات ذهبية و11 ميدالية فضية و15 ميدالية برونزية، والمركز الثاني مواهب الكاراتيه حيث حصلوا على 2 ذهبيات و2 فضيات و3 برونزيات والمركز الثالث جيل المستقبل ذهبية وفضية والمركز الرابع نادي الـ JKA بذهبية وبرونزية والمركز الخامس أكاديمية البحرين الدولية بذهبية وبرونزية والسادس أكاديمية المحرق بأربع فضيات و3 برونزيات والمركز السابع نادي الشوتوكان بتحقيقهم برونزيتين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً