العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ

تنفيذية دولية الشباب تزور فندق البطولة والأحد استقبال المنتخبات

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الدولية للشباب بزيارة إلى فندق "The K" الذي سيحتضن المنتخبات المشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 22 حتى 28 مارس/ آذار الجاري.

ويشارك في البطولة منتخبات البحرين واليابان والمكسيك ومالي وهي بطولة دولية معتمدة من الاتحادين الدولي والآسيوي.

ورافق البوعينين في الزيارة الأمين العام المساعد بالاتحاد نائب مدير البطولة إبراهيم البوعينين ورئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات بالبطولة خالد خليل ورئيس لجنة التسويق محمد القوتي، إذ التقى الوفد مع مساعد المدير العام بفندق "ذا كي" حسن السماهيجي ومدير المبيعات بالفندق عبدالرحمن عبدالله.

واطلع البوعينين مع الوفد على المرافق العامة للفندق والغرف وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات الصحافية، إذ أكد البوعينين أن الفندق استوفى جميع المتطلبات والشروط التي وضعتها اللجنة التنفيذية للبطولة، مشيداً بالتعاون الكبير الذي تحظى به اللجنة التنفيذية من قبل مسئولي الفندق.

ومن المقرر أن تصل يوم الأحد وفود المنتخبات الثلاثة لفئة الشباب (مالي، اليابان والمكسيك) إلى أرض مملكة البحرين، وذلك استعدادا للبطولة الدولية الودية التي ستلعب في ضيافة منتخبنا الشاب.

وبحسب جدول الوصول، فإن المنتخب الياباني سيكون أول الواصلين، إذ سيصل عند 9.10 صباحا، فيما سيكون منتخب مالي ثاني الواصلين بنزوله عند 7.15 مساء، على أن يكون المنتخب المكسيكي آخر الواصلين، إذ سيحط رحاله عند 10.40 مساء.

وأنهت لجنة العلاقات العامة للبطولة برئاسة خالد خليل جميع التجهيزات المتعلقة باستقبال الوفود في المطار، بالإضافة إلى ضمان نقلهم بسلاسة لمقر السكن بفندق The K.

وقال رئيس العلاقات العامة خالد خليل بأن اللجنة أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال الفرق المشاركة. وذكر بأن فريقا متكاملا سيحرص على التواجد في مطار البحرين الدولي واستقبال وفود المنتخبات.

وأشار إلى أن اللجنة بذلت جهودا كبيرة في الفترة القليلة الماضية؛ لضمان سير عملية استقبال الوفود بالشكل المطلوب ونقلهم لمقر السكن دون أي عوائق وبما يتناسب مع الجانب التنظيمي المميز المعروف عن البحرين في تنظيم مختلف المحافل الكروية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً