العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور.. أبل تكشف رسمياً عن آى باد برو بشاشة 9.7 بوصة

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف "فيل شيلر" - رئيس التسويق بشركة أبل - عن جهاز آى باد برو جديد بشاشة 9.7 بوصة بوزن خفيف لا يتجاوز الباوند، ليمكن المستخدمون من الاستغناء عن أجهزة الكمبيوتر التقليدية، كما زود بتقنيات شديدة التطور بالشاشة تجعله الأكثر وضوحا ودقة مع ميزة night shift التى تساعد المستخدمين على النوم وتقلل من الضوء الأزرق الذى يتسبب فى الأرق.

وأضافت شركة أبل، وفقاً صحيفة "اليوم السابع" المصرية، ميزة جديدة بجهازها تعد الأول من نوعها إذ لم تطرح بأى جهاز آخر متاح فى الأسواق، والتى تحمل اسم True tone display والتى يمكنها قياس درجة اللون مع الإضاءة المحيطة لضبط سطوع الشاشة، بالإضافة على 4 مكبرات صوت لتمكن المستخدمين من الاستماع للموسيقى بكل سهولة مع معالج A9X شديد التطور الذى يوفر السرعة والسهولة.

وزودت أبل جهازها الجديد بتقنيات فائقة التطور تجعله الأفضل فى الرسم، بفضل القلم الذكى شديد الحساسية، بالإضافة إلى شاحن سريع وكاميرا 12 ميجابيكسل مع ميزة live photos وقدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل لالتقاط أفصل صور سيلفى.

ويتوفر آى باد برو بسعر 599 دولارا للنسخة سعة 32 جيجابايت و749 للنسخة 128 جيجابايت، و899 دولارا للنسخة 256 جيجابايت، وسيبدأ الحجز المسبق يوم 24 مارس، وسيتاح فى الأسواق 31 مارس.

  • كلمات مفتاحية
  • أبل




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً