العدد 4949 - الجمعة 25 مارس 2016م الموافق 16 جمادى الآخرة 1437هـ

إحدى معجبات فرقة بيتلز تشتري منزل رينجو ستار في ليفربول


اشترت إحدى المعجبات بفرقة بيتلز المنزل الصغير الذي نشأ فيه رينجو ستار قارع الطبول بالفرقة الشعبية في ليفربول. وتمتلك هذه المعجبة بالفعل منزلين آخرين لهما صلة بالفرقة.

وكان رينجو واسمه ريتشارد ستاركي قد انتقل إلى هذا المنزل المتواضع المؤلف من طابقين ويضم كل طابق غرفتين في 10 أدميرال جروف في دينجل في ليفربول عندما كان عمره ثلاثة أعوام وعاش فيه حتى بلغ 21 عاما.

وكانت جاكي هولمز وهي من لندن - والتي اشترت منزل أم جون لينون العام الماضي ومنزل جورج هاريسون في العام السابق له - أعلى المزايدين في مزاد أقيم ليل الخميس حيث دفعت 70 ألف جنيه إسترليني (99 ألف دولار) وهو أعلى 15 ألف إسترليني عن تقييمه الأولي.

وقالت هولمز "أنا سعيدة للغاية لحصولي على هذا المنزل لأنه منزل طفولة رينجو على غرار المنزلين الآخرين للبيتلز اللذين امتلكهما وحصلت على ارث كبير تركوه وهذا ما أحبه فيهم جميعا". وقالت "أنا من محبي البيتلز بشكل كبير ولذلك أنا سعيدة".

وكان بول مكارتني ولينون وهاريسون أول من وجد الشهرة مع رينجو في نادي كافرن في ليفربول في الستينيات من القرن الماضي وأصبحت الفرقة واحدة من أكثر مجموعات البوب البريطانية شعبية وتأثيرا في بريطانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً