العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

وزير التربية يستقبل الفائزين بالمركز الأول في معرض البحرين للحدائق

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى طلبة جامعة البحرين الفائزين بالمركز الأول بمعرض البحرين الدولي للحدائق الثاني عشر عن فئة التوعية بالمعرض، بحضور رئيس جامعة البحرين رياض حمزة وعدد من أساتذة الجامعة ومديرة إدارة شئون المنظمات واللجان كفاية العنزور.

وبهذه المناسبة أشاد الوزير بالنجاح الكبير الذي حققه المعرض والذي أقيم تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ودوره البارز في زيادة الوعي الزراعي تشجيع الاهتمام بهذا المجال وبجهود القائمين على جناح جامعة البحرين والمستوى الإبداعي في التصميم والمحتوى العلمي وأسلوب التوعية العلمية للكبار والصغار حول أهم الأشجار في مملكة البحرين. وأشاد بإدخال التكنولوجيا الحديثة عن طريق شاشات عرض تحوي معلومات عن الأشجار بشكل دقيق ومشوق وواضح للزوار، والذي يتماشى مع سياسة وزارة التربية والتعليم في تطوير التعليم الالكتروني وتطبيقاته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:58 ص

      محرقي : نبيك يا سعادة الوزير تحل مشكلة القمل بمدارس المحرق بارك الله فيك اذا نحصل عندكم فليت والله كورسين خاص والله طيارة لرش المدارس للقضاء على آفة القمل والقراد .. لا تخلي يا سعادة الوزير عيالنا ما درسهم العصر ما عندنا سالفة الا اغسلهم بالغاز والتيزاب !!

اقرأ ايضاً