العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ

التحقيق مع الموسوي بعد كلمة ألقاها تضامناً مع إبراهيم شريف

رضي الموسوي
رضي الموسوي

أنهت السلطات الأمنية التحقيق مع الأمين العام لجمعية «وعد» رضي الموسوي بعد تسلمه احضارية للمثول لدى مركز شرطة النبيه صالح، صباح يوم أمس الخميس (31 مارس/ آذار 2016)، وأخلت سبيله بعد التحقيق معه حول الكلمة التي ألقاها في الفعالية التضامنية بمقر «وعد» مع أمين عام جمعية «وعد» السابق إبراهيم شريف ليلة صدور الحكم عليه في يوم 24 فبراير/ شباط الماضي.

وكانت جمعية «وعد» أعلنت في وقت متأخر من مساء أمس الأول الأربعاء إن السلطات الأمنية استدعت الأمين العام للجمعية رضي الموسوي وعضو مكتبها السياسي إبراهيم الدرازي للتحقيق صباح (الخميس) بمبنى الإدارة العامة للتحقيقات الجنائية، وقد تم الانتهاء من التحقيق مع الموسوي، فيما سيعود الدرازي للبلاد خلال أيام ويمثل أمام السلطات الأمنية للتحقيق.

ويأتي استدعاء الموسوي بعد أيام من استدعاء الشاعر أحمد العجمي، والتحقيق معه في مركز شرطة النبيه صالح، وذلك على خلفية إلقائه قصيدة شعرية في الفعالية المذكورة ذاتها.

يشار إلى أن الاستدعاء الذي نال الموسوي هو الثاني له خلال العام الجاري 2016، حيث تم استدعاؤه سابقا في 1 يناير/ كانون الثاني 2016، والتحقيق معه من قبل الجهات الأمنية بشأن مشاركته في ندوة عقدتها جمعية الوفاق الوطني الإسلامية، عقدت بمناسبة مرور عام على حبس الأمين العام للجمعية الشيخ علي سلمان.

العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً