العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... ناصر بن حمد يتوج الخلف والرويعي والحسن أبطال سباق ولي العهد للقدرة


عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتتويج الفرسان الفائزين في بطولة سمو ولي العهد للقدرة لمسافة 120 كم والسباق التأهيلي الدولي والمحلي لمسافة 80 و40 كم.

وتوج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفارس الفائز بالمركز الأول خالد يوسف الخلف بالجواد مكاوي من إسطبل فكتوريوس بزمن 04:35:25 وبسرعة 26 كم وفي المركز الثاني الفارس راشد الرويعي بالجواد ترابك من إسطبل الزعيم بزمن 04:37:40 وبسرعة 25 كم وفي المركز الثاني الفارس محمد عبدالعزيز الحسن بالجواد نالنت بزمن 04:42:08 وبسرعة 25 كم.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على دعم سموه لرياضة القدرة في المملكة الأمر الذي ساهم في تحقيق ابطالها للعديد من الانجازات المتميزة على مختلف الأصعدة مؤكدا أن رعاية سموه دفعت السباق للإثارة والتحدي منذ انطلاقته إلى مرحلته الأخيرة.

وقد أشاد سمو الشيخ ناصر بالنجاح الكبير لسباق سمو ولي العهد للقدرة لمسافة 120 كيلومتر مؤكدا بأن ذلك جاء بفضل المشاركة الكبيرة والنتائج الجيدة التي تحققت من قبل جميع الفرسان المشاركين في السباق بعد الأداء الفني الكبير الذي قدمه فرسان الإسطبلات المشاركة، مؤكدا أن ما قدمه الفرسان يعكس مدى التطور الفني الكبير لرياضة القدرة البحرينية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر عن تفاؤله بمستقبل زاهر للقدرة في السباقات المقبلة على المستوى المحلي في المملكة بعد النتائج المتميزة التي قدمها في السباق عطفا على بروز العديد من المواهب الرياضية وتنوع الفائزين في المراكز والقادرة على مواصلة مسيرة رياضة القدرة في المملكة، مؤكدا أن الفريق الملكي يسعى دائما إلى اكتشاف المواهب وإبرازها وصقلها من اجل دعم صفوف الإسطبل.

وهنأ سمو الشيخ ناصر الفرسان الفائزين بالسباق، معرباً عن تقديره لجهود جميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة، ومؤكدا الدور البارز لهم في نجاح منافسات البطولة والتي نالت الإشادة الكبيرة من قبل جميع المتابعين الذين حرصوا على متابعة السباق منذ بدايته حتى المراحل الأخيرة.

وأكد سمو الشيخ ناصر أن بطولة سمو ولي العهد شهدت نجاحاً كبيراً بفضل المشاركة القوية والكبيرة من قبل فرسان الإسطبلات المختلفة الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في هذه البطولة، مشيداً بالمستويات الفنية الرفيعة التي قدمها جميع الفرسان مؤكداُ على تميزهم وفوزهم بالمراكز الأولى بعد المستويات اللافتة خلال مراحل السباق والتي جاءت مثيرة ومتميزة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها جميع اللجان العاملة والمنظمة للبطولة، وأكد الدور الهام الذي تقوم به جميع اللجان العاملة في البطولة الأمر الذي وفر جميع أسباب النجاح لها.

الخلف: الفوز كان هدفي

أكد الفارس خالد الخلف عقب فوزه بالمركز الأول: "أنا سعيد جدا بالفوز بالمركز الأول في السباق الذي شهد منافسة قوية من قبل جميع الفرسان اللذين حرصوا على تقديم مستوياتهم من اجل الفوز باللقب"، وتابع " أنها فرحة كبيرة لي بالفوز باللقب الغالي لسباق سمو ولي العهد والفوز انجاز افتخر به لتحقيقي لهذا اللقب الغالي ليضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها فريق فكتوريوس".

أضافت "لا يسعني سوى تقديم كل الشكر والتقدير إلى قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد على دوره وجهوده الكبيرة في تحفيز وتشجيع الفرسان في الفريق على تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المحلية التي عادتاً ما تكون قوية جدا.

وأشار "لقد كان السباق قويا جدا وسريعا منذ المرحلة الأولى إلى المرحلة الرابعة والتي كانت فيها المنافسة على أشدها ولكن بفضل التدريب المتميز قبل السباق والإصرار على الفوز تمكنت من إحراز المركز الأول، مشيرا "أن السباقات المقبلة ستكون قوية جدا وسأعمل جاهدا من اجل تحقيق أفضل النتائج في السباقات التي ترضي طموحات الفريق الملكي والجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق في تهيئة الأجواء للفرسان من اجل تحقيق هذه الانجازات.

الرويعي: جهود جبارة

ومن جهته أشار الفارس راشد الرويعي، إلى أن الفوز بالمركز الثاني جاء بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها جميع أعضاء الفريق في هذه البطولة الغالية على الجميع يتقدمهم قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأوضح أن المستوى الفني للسباق كان كبيرا مع المنافسة القوية من قبل اغلب الفرسان المشاركين في هذه البطولة الغالية.

وأكد أن سباق سمو ولي العهد من أبرز وأهم البطولات وأقواها، وأن المنافسة تكون دائما قوية من قبل الفرسان، وأشار إلى أن السباق حفل بمستويات كبيرة ومتميزة وكانت الإثارة حاضرة في جميع مراحله، مشيرا إلى أن تطلع إلى تحقيق المركز الأول لكن الحظ لم يحالفه في ذلك.

الحسن: إثارة متوقعة

أعرب الفارس محمد عبدالعزيز الحسن الذي حل في المركز الثالث عن سعادته الكبيرة بتحقيق المركز المتقدم في هذا السباق القوي والمثير، وقال أن المنافسة كانت قوية وصعبة والبطولة شهدت المشاركة القوية والمميزة من أغلب وابرز الفرسان من الإسطبلات المحلية.

وأشار إلى أن النتيجة التي حققها جاءت بفضل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد، مشيرا إلى أن الجميع حرص لتهيئة الأجواء والظروف الجيدة أمام جميع فرسان الفريق وهذا ما ساهم في فوز الفريق بالمراكز المتقدمة في البطولة الكبيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً