العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

دوري أبطال آسيا: لخويا يواجه النصر في لقاء الفرصة الأخيرة

تنتظر لخويا القطري مواجهة حياة او موت امام النصر السعودي غدا (الثلثاء) في الجولة الرابعة لدوري ابطال اسيا ضمن المجموعة الاولى، إذ لا بديل أمام ممثل الكرة القطرية سوي الفوز لايقاف اخفاقاته المتتالية محليا وقاريا.

ويحتل لخويا المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطتين، مقابل 5 نقاط للنصر المتصدر.

ويعاني لخويا بشكل كبير هذا الموسم محليا بعد فقدانه لقب الدوري القطري، وتراجعه الى المركز الرابع بعد خسارته المفاجئة امام الوكرة الجمعة في الجولة الرابعة والعشرين والتي تهدده بالخروج من المربع وفقدانه لقبه الثاني كأس قطر التي حققها الموسم الماضي للمرة الأولى.

كما يعاني على المستوى القاري لعدم تحقيقه اي انتصار حتي الان، واكتفى بالتعادل مرتين والخسارة مرة واحدة.

وستكون مباراة النصر الفرصة الاخيرة للخويا للتمسك بآماله الصعبة في الوصول إلى دور الـ 16، والاستمرار في البطولة الاسيوية التي قد يغيب عنها للمرة الاولى الموسم القادم اذا ظل في مركزه الرابع بالدوري القطري.

والمهمة ليست سهلة امام لخويا على رغم نجاحه في العودة بنقطة ثمينة من الرياض في الجولة الماضية بتعادله 1-1، لكن التعادل لن يكون مرضيا وسوف يزيد من صعوبة حظوظه.

المهمة ليست سهلة ايضا لرغبة النصر في الفوز والتمسك بالصدارة والابتعاد عن مطاردة زوب اهان الايراني قبل لقائهما المرتقب في الجولتين الاخيرتين، كما ان النصر يسعى لوضع حد لتفوق لخويا عليه، حيث تعادلا في الدوحة وفاز لخويا 3-1 في الرياض الموسم الماضي ضمن دور المجموعات وتأهل لخويا ولم يتاهل النصر الذي لم يستطع تحقيق الفوز الاول على منافسه في لقاء الذهاب هذا الموسم.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً