العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

جودي كروز يفوز على سارسفيلد يتربع على قمة المجموعة الأولى من الدوري الأرجنتيني

صعد نادي جودي كروز إلى قمة ترتيب المجموعة الأولى من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، إثر تغلبه أمس (الأحد) على مضيفه فيليز سارسفيلد بنتيجة 4/1 في المرحلة التاسعة من المسابقة، التي نجح فيها سان لورينزو أيضا في الفوز 3/2 على بيلجرانو، لينهي بذلك فترة من غياب الانتصارات ويتمسك بحظوظه في الصراع على اللقب.

وتمكن جودي كروز من العودة في نتيجة المباراة، بعد أن افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب ماكسميليانو روميرو.

وسطرت أهداف اللاعبين سانتياجو جارسيا في الدقيقة 71 وخافيير كوريا في الدقيقة 78 وثنائية الإكوادوري خايمي ايوفي في الدقيقتين 55 و80 ملامح الانتصار الكبير الذي حققه جودي كروز في مباراة أمس.

وبذلك الفوز، صعد جودي كروز بقيادة المدير الفني سيباستيان مينديز، إلى المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، يليه روساريو سنترال في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

وعلى جانب أخر، ارتفع رصيد سان لورينزو إلى 15 النقطة، بعد أن قلب تأخر بهدفين نظيفين أمام بيلجرانو لفوز مستحق بنتيجة 3/2.

وفي نفس المرحلة، اقتنص اندبيندينتي نقطة واحدة من مضيفه سارمينتو بعد أن تعادل معه أمس سلبيا بدون أهداف ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة أيضا.

وفاز أرسنال 1/صفر على ديفنسا خوستيسيا ليحتل المركز الثالث خلف جودي كروز وسنترال.

وفي المجموعة الثانية، تفاقمت أزمة نيويلز أولد بويز، إذ لم ينجح في الهروب من قاع جدول الترتيب، بعد أن اكتفى بالتعادل الإيجابي 1/1 مع منافسه ألدوسيفي.

كما تلقى أرخينتينوس جونيورز، صاحب المركز الأخير، ضربة جديدة إثر سقوطه أمام سان مارتين بهدفين نظيفين.

وتستكمل الجولة الحالية من الدوري الأرجنتيني منافساتها في وقت لاحق اليوم الاثنين، حيث يلتقي خيمناسيا مع كويلميس، فيما يسعى لانوس للانفراد بصدارة المجموعة الثانية عندما يحل ضيفا على يونيون.

وتقام بطولة الدوري الأرجنتيني هذا الموسم بنظام المجموعتين، وتضم كل مجموعة 15 فريقا، على أن يتم تحديد هوية بطل المسابقة من خلال مباراة تجمع بين الفريقين صاحبي المركز الأول في كلتا المجموعتين بعد انتهاء الجولة الـ 16.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً