العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

بيكيه: الكلاسيكو لم يثر شكوكنا وبرشلونة فريق لا يهزم

أكد مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه أن هزيمة فريقه 2-1 يوم السبت الماضي في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم أمام ريال مدريد، لم تثر أي شكوك داخل الفريق الكتالوني، الذي يشعر بأنه لا يمكن هزيمته عندما يقدم أدائه المعهود.

وقال بيكيه: "من الناحية النفسية فهي هزيمة كأي هزيمة أخرى، رغم أننا لم نهزم خلال 39 مباراة متتالية، من الناحية البدنية فنحن مستعدون جيدا أيضا وأمامنا الآن فرصة فريدة لتقديم مباراة كبيرة"، في إشارة إلى اللقاء المرتقب غدا (الثلثاء) بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مدافع برشلونة قائلا: "لا يعترينا أي شك، أنا مقتنع تماما بأننا سنفوز بلقب الدوري وأننا سنقوم ببذل كل شيء حتى نصل إلى نهائي دوري الأبطال وحتى نفوز بكأس الملك أيضا".

وتابع بيكيه، صاحب الهدف الوحيد لبرشلونة أمام ريال مدريد: "لدينا فريق يعج بالعديد من اللاعبين الأفضل في مراكزهم على مستوى العالم، وهكذا عندما تلتفت حولك وترى الموجودين تشعر أنه لا أحد يمكنه تحقيق الفوز علينا".

وأشار بيكيه إلى أن مباراة أتلتيكو في دوري الأبطال هي أفضل فرصة لتجاوز عثرة السقوط أمام الغريم التاريخي لفريقه في الدوري الإسباني والمضي قدما نحو تحقيق هدف الفوز بالثلاثية مرة أخرى.

واستطرد قائلا: "هذه هي المباريات التي تثير حماسنا بالفعل، ما يروق لنا هو خوض تحدي مثل الذي ينتظرنا يوم الثلثاء أمام منافس كبير مثل أتلتيكو مدريد بعد خسارتنا لمباراة سيئة على ملعبنا، نريد أن نوضح مرة أخرى لماذا فزنا بكل شيء".

وأعرب قلب دفاع برشلونة عن ثقته بفوز فريقه غدا على أتلتيكو مدريد إذا توافرت كل العوامل الضرورية لهذا الفوز، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ثقته هذه لا تقلل من احترامه للفريق، الذي يدربه المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأوضح قائلا: "أتلتيكو لا يزعجنا، من المؤكد أنه يقدم موسما رائعا، إنه الفريق الثاني في إسبانيا، يدافعون بشكل جيد في الخلف وينطلقون جيدا أيضا في الهجمات المرتدة وسيكونون أكثر تعقيدا من ريال مدريد ولكن في النهاية ستكون الغلبة لنا".

وشدد بيكيه على أن برشلونة سيجد طريقة مناسبة للفوز على ريال مدريد إذا ما التقى الفريقان مرة أخرى في دوري الأبطال.

ويرى مدافع برشلونة أن فريقه يحق له أن ينظر إلى أتلتيكو مدريد على أنه صاحب الحظوظ الأدنى في التأهل: "نمتلك حظوظا أكبر قليلا منهم، علينا أن نسيطر على الكرة وأن نمررها فيما بيننا بشكل سريع للغاية وأن نضيق عليهم الخناق بمساندة جماهيرنا منذ الدقيقة الأولى، إذا تضافرت كل هذه العوامل أعتقد أن لا أحد يمكنه إيقافنا".

وفي معرض رده على سؤال عن مستقبل زميليه البرازيلي نيمار والألماني تيرشتيغين مع الفريق الكتالوني، أجاب بيكيه قائلا: "نيمار لن يرحل عن البارسا، أنا أعرفه وأعرف أنه لن يرحل".

وأكمل: "تيرشتيغن سيبقى أيضا، الجميع سعداء بالتواجد هنا، في هذه المدينة، مع هذه الجماهير، لدينا كل شيء وأنا مقتنع أن الجميع سيبقى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:06 ص

      كأنه يقول احنا لعبنا بس ما لعبنا ????????
      غلبناكم يالطرح وعلى ارضكم والليله الاتليتي بيرضونكم بعد

    • زائر 4 | 12:34 ص

      برشلونة ماينهزم
      شلون الريال هزمة وعندة هزيمتين في الدوري
      برشلوني مستاء

    • زائر 1 | 9:41 ص

      منطق شاكيرا

      عنزة وإن طارت
      ههههههه

    • زائر 2 زائر 1 | 11:37 ص

      كلامك صحيح

      كلامك صحيح بس ينطبق علي الريال يالحبيب ، اشوف قاموا يعلقون ويطلعون بعد ما كانوا منخشين لسنين ؟؟!! لا ويتطنزون بعد !!!!

    • زائر 3 زائر 1 | 1:14 م

      شلون منخشين سنين؟!!

      الله يفرج عنك
      شكلك كنت في غيبوبه لأن العاشرة ماكملت سنتين يامشجع الفزعة

اقرأ ايضاً