العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يعمل بقوة في جنوب أفريقيا

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان للمنافسة على لقب بطولة أفريقيا للأيرونمان في مدينة بورت اليزابيث الجنوب أفريقية يوم الأحد القادم وذلك بمشاركة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتأتي مشاركة ناصر بن حمد لضمان تأهله لبطولة العالم للأيرونمان، في حين تشارك نجمة الفريق جودي سوالو للدفاع عن لقبها، حيث تمكنت من تحقيق نصر كبير في النسخة الماضية من البطولة. ويشارك الفريق أيضا بالمتسابق الجنوب أفريقي المخضرم جيمس كونوما وديفيد بليس وبين هوفمان، الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة أفريقية.

وقد صرحت سوالو بأن المشاركة في البطولة تعني لها الكثير، إذ تمكنت من اعتلاء منصة التتويج طيلة الثلاثة أعوام الماضية، محرزة المركز الثاني والثالث في 2013 و2014 وواصلت تقدمها حتى تمكنت من الفوز بالذهب العام الماضي.

ويعود كونوما للبطولة بعد عدة تخبطات في عدد من البطولات العالمية مؤخرا، لكنّه أكّد بأنه يسعى لتحقيق مركز متقدم في جنوب أفريقيا حيث انها مسقط رأسه وقد كانت ذات البطولة بمثابة بوابة دخوله لعالم رياضات التحمّل والترايثلون.

ويشارك كل من بليس و هوفمان بعد أسابيع من التدريب المكثف استعدادا للبطولة. هذا وقد وصل بليس الى جنوب أفريقيا قبل أسبوع من موعد البطولة للتعرف على الظروف المناخية في البلد المنظم، ذلك بعد أن أمضى الفترة الماضية في التدريب مع قائد الفريق ناصر بن حمد في مملكة البحرين. وقد علق بليس قائلا: "لقد كنت أستعد من أجل المشاركة في هذه البطولة منذ شهر فبراير الماضي، وذلك بدعم ومؤازرة من ناصر بن حمد. إنني متفائل جدا وانتظر يوم الأحد بفارغ الصبر لكي أتمكن من تشريف فريقي في البطولة."

على صعيد آخر، أعلنت ادارة الفريق عن مشاركة المتسابق برينت ماكماهون في بطولة تكساس للأيرونمان 70.3 في الولايات المتحدة الأمريكية في نفس الفترة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً