العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

رئيس الوزراء: الشباب البحريني دائماً ما يكون في مقدمة ركب التحضر بما فيها العمل التطوعي

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الشباب البحريني دائماً ما يكون في مقدمة ركب التحضر بما فيها العمل التطوعي الذي يستند إلى القيم والمبادئ السامية التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف، وحث على تبني المزيد من المبادرات التي ترتقي بقدرات الفرد ليكون عضواً فعالاً يخدم وطنه وأمته.

جاء ذلك لدى استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (10 أبريل/ نيسان 2016) الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة ورئيس مجلس إدارة الجمعية حسن بوهزاع.

وشدد رئيس الوزراء على أهمية المبادرات الإنسانية التي يتبناها سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة والتي أبرزت النماذج المضيئة في المجتمعات العربية التي تسخر نفسها لخدمة العمل الإنساني والتطوعي.

وقدم الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الإصدار الخاص بجمعية الكلمة الطيبة والذي يتضمن أنشطتها المختلفة التي تحفز على العمل التطوعي وفي مقدمة ذلك النتائج الطيبة التي حققتها جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي ودورها في تعزيز العمل التطوعي والإنساني محلياً وخليجياً وعربياً وخلق تنافساً محموداً في هذا الميدان الإنساني الرحب.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الوزراء بأهمية جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي كونها تقدم صورة جميلة للمنافسة والتعاون الخليجي والعربي في خدمة الغير والتي يعكسها العمل التطوعي، مؤكداً سموه دعم الحكومة لهذه المبادرات الإنسانية التي تسهم في تكريس القيم الإنسانية النبيلة في المجتمعات العربية وتحفز الشعوب العربية على المزيد البذل والعطاء.

ورفع الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على إسناده المتواصل للعمل التطوعي في مملكة البحرين الأمر الذي قاد العاملين فيه نحو المزيد من التطور والتميز حتى تعدى صدى مبادراتهم وأنشطتهم الحيز المحلي إلى الخليجي والعربي، مؤكداً أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هو من يحمل دوماً لواء دعم المبادرات الشبابية التي تعزز من قيم التكافل في المجتمع وتجعلها ثقافة عامة وتقود لتكريس طاقات الشباب في خدمة دينهم وأوطانهم ومجتمعاتهم.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً