العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

«VIVA البحرين» تقدم أجهزة صحية محمولة بالتعاون مع «الملك حمد الجامعي»

آندرو حنّا ودلال الرميحي
آندرو حنّا ودلال الرميحي

تقدم «VIVA البحرين» لزبائنها VIVA Mobile Health Kit «أجهزة VIVA الصحية المتنقلة» بالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي وشركة iHealth. وذلك من ضمن الحلول المبتكرة للشركة التي تندرج تحت مظلة VIVA Connected Life.

وتتضمن الباقة جهازاً لاسلكياً لمراقبة ضغط الدم، ونظاماً ذكياً لاسلكياً لمراقبة الجلكوز الذي يرتبط تلقائياً بتطبيقات موبايل مجانية والتي تسهل على المستخدمين متابعة وتسجيل ومشاركة معلوماتهم الصحية المهمة في أي مكان.

بالإضافة إلى تسهيل وتيسير مراقبة مستويات ضغط الدم والجلكوز في أي وقت وأي مكان، تخزن VIVA Mobile Health Kit تلقائياً سجل المعلومات وتوفر للمستخدمين خيار مشاركتها مع أطبائهم ومقدمي الرعاية لهم. ولضمان دقة النتائج ومصداقيتها، تم التصديق على أجهزة الرعاية الصحية المحمولة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير في الولايات المتحدة الأميركية والـ CE في أوروبا، والـ TGA في أستراليا، ووزارة الصحة الكندية.

وتعليقاً على الإطلاق، قال رئيس العمليات التجارية في VIVA، آندرو حنّا: «تعاونّا مع رائدين مهمين في القطاع الصحي لتقديم إضافة جديدة وبغاية الأهمية لمجموعة VIVA Connected Life وذلك باعتبار أن الصحة تمثل جزءاً مهماً من حياة الأفراد. ونقدم VIVA Mobile Health Kit لمنح الفرصة لزبائننا لاستخدام التقنيات الذكية في حياتهم اليومية، ولتشجيع المجتمع البحريني على متابعة حالتهم الصحية بشكل أفضل وتحسين صحة الجميع في المملكة بشكل عام أيضاً».

وتتوافر باقة VIVA Mobile Health Kit للزبائن بقيمة 75 ديناراً بحرينياً ويمكنهم الاستفادة من قسيمة خصم 50 في المئة من كلفة أول زيارة لعيادة استشارية الغدد الصماء في مستشفى الملك حمد الجامعي دلال الرميحي. إضافة إلى ذلك، سيحصل الزبائن على خصم 50 في المئة على ستة فحوصات مختلفة في مستشفى الملك حمد الجامعي.

من جانبها، قالت استشاري الغدد الصماء والسكري في مستشفى الملك حمد الجامعي، دلال الرميحي: «نسعى في مستشفى الملك حمد الجامعي إلى تقديم كل الأدوات التي تساعد المرضى على تطوير قدرتهم على التحكم في مشاكلهم المزمنة. تقدم لنا التكنولوجيا الحديثة وسائل سهلة لمتابعة أحدث المعلومات وتحسين التواصل بين المرضى والأطباء، حيث يمكن تبادل المعلومات الطبية مع تواجد هذه الأجهزة بشكل أكثر سهولة وسرعة. كما ستساعد هذه الأجهزة أيضاً على سهولة تواصل تدفق المعلومات للمرضى بين كل زيارة للطبيب وتقدم لهم فكرة أفضل عن التغييرات التي تحدث لهم مع بدء استعمال أدوية جديدة أو اتخاذ نمط حياة صحي جديد».

وتعد iHealth من الشركات الرائدة في مجال تصميم وتطوير أجهزة محمولة للرعاية الصحية الشخصية تركيزاً على صحة القلب والسكري، كما تركز على ابتكار حلول صحية سهلة الاستخدام، وتتوافق مع إدارة الأغذية والعقاقير، وتعمل مع تطبيقات قوية لتبسيط حياة مستخدميها ومتابعة حالاتهم الصحية.

العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً