العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

نيابة عن رئيس الوزراء... خليفة بن راشد وخليفة بن علي يحضران حفل زفاف الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الشيخ خليفة بن راشد وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة لحضور حفل زفاف الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان في أبوظبي مساء أمس الإثنين (11 أبريل/ نيسان 2016).

ونقل الشيخ خليفة بن راشد وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، إلى الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، وتمنياته سموه له بزواج مبارك وحياة أسرية ملؤها الصحة والسعادة.

وأعربا عن خالص تهانيهما للشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، وأكدا على عمق ما يربط مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية الشقيقة من علاقات أخوية ووشائج القربى والمحبة.

من جانبه أعرب الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على لفتته الكريمة التي تعبر عن متانة وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، داعياً الله عز وجل أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والسعادة. كما أعرب الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره للشيخ خليفة بن راشد وسمو الشيخ خليفة بن علي لتشريفهم ومشاركتهم في حفل الزفاف، ما يعكس عمق الروابط الأسرية والأخوية بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً