العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

ساندويتش "دبل داون" من "دجاج كنتاكي" يصل إلى الأسواق

أعلنت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي عن طرح ساندويتش "دبل داون" في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويأتي الإعلان عن هذا المنتج من قبل الشركة في وجبات الدجاج، بعد النجاح الكبير الذي حظي به ساندويتش "دبل داون" على مستوى العالم.

ويعدّ "دبل داون" أسطورة حقيقية تم ابتكارها لتناسب أذواق الرجال، حيث قامت "مطاعم كنتاكي" بابتكاره بعد الأخذ في الحسبان ما يتوقعه الرجل في الساندويتش الذي يفضله، فجاء المنتج الجديد معززاً بقطعتين كبيرتين من فيليه الدجاج الخالص بالخلطة السرية أو بخلطة زنجر الحارة مع الجبنة وشرائح الرومي والصوص اللذيذ.

ولإكسابه طابعًا رجوليًا قويًا قادرًا على تحدي أي ساندويش أمامه، لا يضاف الخبز أو السلطة في مكونات ساندويتش "دبل داون" الجديد، حيث حرصت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي عند ابتكاره على إبراز مفهوم "أرجل ساندويتش في العالم"، لتلبية ما يناسب شهيّة الرجال، ليكون بذلك وجبة جذابة للشباب في منطقة الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا، لاسيّما وأنه يوفّر خيارًا مثاليًا يتناسب مع أنماطهم حياتهم السريعة.

ويمثل ساندويتش "دبل داون" من دجاج كنتاكي ظاهرة عالمية حقيقية، حيث حقق نجاحًا منقطع النظير عند طرحه في أسواق عالمية أخرى، بما في ذلك أستراليا وكندا والولايات المتحدة الأميركية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً