العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

مدرب مانشستر سيتي: فريقي تأهل إلى قبل نهائي دوري الأبطال بجدارة

يرى المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي التشيلي مانويل بيليغريني، أن تأهل فريقه أمس (الثلثاء) إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا كان عادلا، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي تفوق على منافسه الفرنسي باريس سان جيرمان خلال مباراتي الذهاب والعودة في دور الثمانية من البطولة.

وتأهل مانشستر سيتي أمس للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان بهدف نظيف في إياب دور الثمانية من البطولة، إذ انتهت مباراة الذهاب في باريس بتعادل الفريقين 2/2.

وقال بيليغريني، الذي يستعد إلى خوض منافسات الدور قبل النهائي لدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تأهل مع فياريال الأسباني إلى هذا الدور العام 2006، قبل أن يخرج أمام أرسنال الإنجليزي: "لقد سنحت لنا فرصا أكثر من تلك التي سنحت لهم طوال 180 دقيقة، لقد كنا الأفضل طوال المباراتين لأن الأمر لا يتعلق فقط بالموهبة، التي يتمتع باريس سان جيرمان بالكثير منها".

وأشاد بيليغريني، الذي سيرحل عن الفريق الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري، إذ سيخلفه في منصبه المدرب الأسباني جوزيب غوارديولا، بالعمل الذي قام به لاعبو في المباراة قائلا: "الفريق عمل بشكل جيد عندما كنا نستحوذ على الكرة، وقاتلنا بقوة في الوقت الذي كنا نسعى فيه لاستعادتها".

وأضاف "لم نغير من أسلوب أدائنا أبدا، منذ البداية ونحن نلعب ونفكر كفريق كبير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً