العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

بروكي: بالوتيلي لم يعد أمامه الكثير من الفرص

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وجّه كريستيان بروكي مُدرب ميلان الجديد رسالةً صريحةً إلى ماريو بالوتيلي مُهاجم الفريق ذكره من خلالها أن الفرص أمامه أصبحت قليلة جدًا وأن عليه استغلالها.

ويبدو أن صاحب الـ 40 عامًا الذي حل بديلًا للصربي سينيسا ميهايلوفيتش قرر الاعتماد على بالوتيلي الذي أظهر إمكانات مميزة خلال السنوات الأولى في مسيرته الكروية.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال بروكي: "أنا لا أتوقع أن يلعب بالوتيلي كما يلعب كوتشكا فكل لاعب يمتلك شخصيته المختلفة عن غيره لكن المهم هو أن يلعب الجميع لمصلحة الفريق، ليس من الجيد أن يُفكر أحدهم أنه قادر بمفرده على مساعدة الفريق".

وأضاف المدرب الإيطالي "لقد وجدت بالوتيلي متحمسًا ووعدني أنه سيُعطي كل شيء خلال المباريات القليلة المتبقية، في الماضي كان يعرف تمامًا أنه سيحصل على فرصته الكاملة لكنه يُدرك الآن أنه لا يوجد الكثير من الفرص وآمل أن ينجح فيما تبقى من مباريات بإظهار ما يمتلكه".

"يهمني حقًا أن يُظهر بالوتيلي حرصه على قميص ميلان، كمدرب أنا أركز كثيرًا على العقلية وحتى أمهر اللاعبين يجب أن يتحلوا بالعقلية القوية".

"الناس يقولون إن ميلان يفتقد الشخصية ونحن سنستفيد من ذلك للاستمرار نحو الأمام، بعد مباراة سامبدوريا غدًا سنُركز على بعض الحالات في الحصص التدريبية، ليس أمامنا الكثير من الوقت لكني آمل أن يكون كافيًا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً