العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

تعاون وعمل مشترك بين الاتحاد بعد اجتماع الخياط والعلوي

في خطوة هي الأولى من نوعها للدفاع عن النفس والجمباز

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط سبل التعاون والشراكة بين الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس والاتحاد البحريني للجمباز خلال الاجتماع الذي عقده مع رئيس اتحاد الجمباز خالد العلوي.

وحضر الاجتماع نائب رئيس اتحاد الدفاع عن النفس عمر بوكمال وأمين السر خالد الحسن ونائب رئيس اتحاد الجمباز نادر ورئيس اللجنة الفنية باتحاد الجمباز جاسم محمد الكواري.

وتبادل الطرفين الأحاديث الخاصة بالتعاون المشترك بين الاتحادين، إذ اطلع كلاهما على خطط وبرامج الاتحادين في ظل حرص الاتحادين على تبادل الأفكار ونحو عمل مشترك بين الاتحادات في البحرين وبناء شراكة استراتيجية لعمل فعاليات مشتركة في الفترة القادمة بالإضافة إلى المساهمة في بناء جيل قوي في جميع الألعاب.

وأعتبر أحمد الخياط أن هذا الاجتماع هو باكورة التعاون بين اتحاد الدفاع عن النفس والاتحادات الأخرى، إذ يحرص الاتحاد على تبادل الأفكار مع الاتحادات الأخرى وكان اتحاد الجمباز هو باكورة الاجتماعات للمرحلة القادمة، وأشاد الخياط بالخطط التي يسير عليها اتحاد الجمباز برئاسة خالد العلوي الذي يبذل جهود كبيرة للارتقاء بلعبة الجمباز في البحرين وحققت نتائج وانجازات عديدة في الفترة القادمة.

من جانبه، أكد خالد العلوي أن الاجتماع يأتي ضمن السياسة التي وضعها الاتحاد في الفترة الماضية والحرص على تبادل الأفكار بين الاتحادات، كما أن هذا الاجتماع تخلله عرض أفكار عديدة سيتم تطبيقها في الفترة القادمة بين اتحاد الدفاع عن النفس واتحاد الجمباز لعمل فعاليات مشتركة في الفترة القادمة والمساهمة في بناء جيل قوي في جميع الألعاب خاصة أن ألعاب الدفاع عن النفس والجمباز مرتبطة ببعضها البعض إضافة إلى نشر ثقافة ألعاب الدفاع عن النفس والجمباز بشكل أكبر في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً