العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

بالصور... خالد بن حمد: حبيب قادر أن يكون المقاتل الأول في العالم على وزنه


فلوريدا - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة. بالمستوى التنظيمي الأكثر من رائع التي ظهرت به بطولة القتال UFC on FOX 19)) FIGHT NIGHT التي نظمتها منظمة القتال النهائي Ultimate Fighting Championship (UFC) في صالة امالي ارينا ARENA AMALIE بولاية فلوريدا بالولايات الأميركية، كما اشاد بالجهود التي يبذلها رئيس منظمة القتال النهائي UFC دانا وايت، لإقامة هذا التجمع العالمي الذي يشهد متابعة واسعة من قبل مختلف أنحاء العالم، مؤكدا أن بطولة UFC تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة كونها تشهد مشاركة واسعة من قبل أبرز المقاتلين العالمين، والتي تشهد مواجهاتها الندية والإثارة.

مؤكدا أن العدد الكبير الذي حضر من الجماهير هو دليل على نجاح البطولة بكل المقاييس، وأن البطولة في تطور مستمر من حيث التنظيم، بالإضافة إلى تطور قوة المنافسات، لتؤكد المنظمة على أنها الأفضل في العالم في رياضة فنون القتال المختلطة، كما أشار على ضرورة الاستفادة من تجربة منظمة UFC في تنظيم البطولات واختيار المقاتلين.

وأضاف أن المشاركة في هذا الحدث العالمي عززت من مكانة البحرين كدولة تهتم بمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية العالمية، وكان لها مردود إيجابي من خلال الترويج للبحرين، كما عكس صورة التطور الكبير للبحرين بلعبة فنون القتال المختلطة، موضحا أن البحرين حققت الأهداف التي كانت تطمح للوصول إليها إلى اكبر التجمعات والمحافل العالمية والمنافسة فيها، بالإضافة إلى نشر ثقافة هذه الرياضة التي بالفعل أصبحت تشغل حيزا كبيرا في الوقت الحالي.

وأعرب عن إعجابه بالمستوى الذي ظهر به المقاتل حبيب نور محمدوف في النزال الرئيسي للوزن الخفيف، مما يدل على التحضير الجيد و قوة البرنامج التدريبي المكثف الذي خاضه المقاتل، بالإضافة إلى الجهود التي بذلها الطاقم الفني والإداري خلال البرنامج لتحقيق الفوز في هذا المحفل العالمي، مؤكدا أن هذا الانجاز يعتبر تحدي جديد لحبيب والطاقم سيحفز هم لبذل المزيد من الجهود وتبني العديد من الخطط والبرامج لتحقيق المزيد من الانجازات وإيصال حبيب ليكون المقاتل الأول في فئته.

 

حبيب: أنا مستعد للعودة إلى حلبة النزال

أعرب المقاتل حبيب نور محمدوف عن سعادته بفوزه في النزال الرئيسي للوزن الخفيف حيث قال عبر اللقاء التلفزيوني الذي اجري بعد النزال: "أشعر بسعادة كبيرة جدا، وشكرا لخالد بن حمد ولزملائي في الفريق على دعمهم. لدي الكثير من الاحترام لخصمي داريل، خصوصا بعد قبول هذه النزال في هذه المهلة القصيرة، أنا فائز اليوم وإنه شعور رائع أن أعود بعد غياب طويل، أشعر بالحرية، أنا جاهز لكل التحديات المستقبلية وأريد العودة إلى حلبة النزال في أسرع وقت، وأحب أن أتقدم بالشكر لجميع من وقف بجانبي من مدربين وأصدقائي، كما اشكر فريقي فريق KHK MAA، وبفضل دعمهم يمكنني المنافسة على اللقب.

 

الروح الرياضية كانت عنوان المؤتمر الصحافي

قاد رئيس منظمة UFC دانا وايت المؤتمر الصحافي آخر فعاليات بطولة UFC on FOX 19)) FIGHT NIGHT، الذي تحدث فيه كل المقاتلين عن تجربتهم في البطولة و عن قوة المنافسة، وأكد جميع المقاتلين أنهم يكنون الاحترام والتقدير والمحبة لبعضهم البعض على رغم قوة المنافسة إلا أنهم يخرجون من الحلبة من دون أي كراهية، وكان من بين المقاتلين مقاتل فريق خالد بن حمد حبيب نور محمدوف الذي أكد جاهزيته التامة لمواجهة أي مقاتل في وقت.

 

الجماهير تتوافد للصالة قبل انطلاق منافسات البطولة

شهدت صالة امالي ارينا ARENA AMALIE حضور جماهير كبير يقدر بـ 20 ألف متفرج، تواجدت لحضور منافسات البطولة، فقد توافدت الجماهير إلى الصالة قبل انطلاق البطولة بساعات لحجز مقاعد لمتابعة النزالات، إذ احتضنت الصالة عدد كبير من محبي و عشاق رياضة فنون القتال المختلطة من جميع أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً