العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

اليوم انطلاق ربع نهائي بطولة الوطن وجوائز للجماهير

من الدور التمهيدي لبطولة الوطن السابعة
من الدور التمهيدي لبطولة الوطن السابعة

تدخل بطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة والتي يُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي اليوم السبت منعطفاً هاماً بإقامة أول مباراتين في دور الثمانية وذلك على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان، إذ سيلتقي عند الخامسة والربع عصراً فريقا دمستان وأبوصيبع، وتليها في السابعة والربع مباراة عالي والقُرية، وسيتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون الحاجة للشوطين الإضافيين في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

ودور الثمانية سيتواصل غداً بمباراتي المعامير وكرانة وكذلك مدينة حمد والزلاق.

وجاء تأهل دمستان لهذه المرحلة بعد أن تصدر المجموعة الأولى في الدور التمهيدي بعشر نقاط إثر فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في واحدة ولم يخسر أي لقاء، وسجل 10 وعليه 5، بينما تأهل خصمه اليوم فريق أبوصيبع جراء حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة بتسع نقاط من ثلاث انتصارات وخسارة واحدة وسجل 10 وعليه 8.

بينما جاء تأهل عالي حامل اللقب في النسختين الماضيتين بعد تصدره المجموعة الثالثة بعشر نقاط من ثلاث حالات فوز وتعادل واحد، وسجل 29 هدفاً كأقوى خط هجوم وعليه خمسة أهداف، والقُرية صعد نظراً لأنه الثاني في المجموعة الأولى بسبع نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة وسجل 17 وعليه 7، وتأهله جاء نظراً لتفوقه بفارق الأهداف على أبوقوة الثالث.

واعتباراً من مباريات اليوم، وفي خطوة تطويرية هامة ستكون هنالك مسابقة (شارك.. توقع وأربح) عبر انستغرام البطولة (alwatan7bh) وذلك لتوقع نتائج مباريات البطولة وبرعاية مفروشات أحمد شريف، والفائز يستلم الجائزة النقدية في الملعب مباشرةً، وهذا يعني مشاركة أكبر في الانستغرام وحضوراً أكثر في الملعب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً