العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني ... "البحرين الإسلامي" ينجح في إجراء تمرين إخلاء للمبنى الرئيسي للبنك

أجرت دائرة الخدمات العامة ببنك البحرين الإسلامي تمرين الإخلاء للمبنى الرئيسي للبنك بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية وذلك يوم الأثنين (18 أبريل/ نيسان 2016) .

وفي صباح يوم إجراء التمرين، نظمت دائرة الخدمات العامة محاضرة توعوية لأعضاء فريق الطوارئ بالبنك قدمها ممثلو إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية بهدف التأكد من قيام البنك بكافة الإجراءات اللازمة لإقامة التمرين بنجاح وبدون ارتكاب أي أخطاء.

ودون إنذار مسبق، بدأ التمرين بعد رنين أجراس الإنذار في جميع طوابق المبنى الرئيس للبنك والتي دقت في نحو الساعة 10:10 صباحاً، ليقوم بعدها أعضاء فريق الطوارئ بالبنك "Marshals" بتوجيه الموظفين إلى مغادرة المبنى عبر المخارج المتاحة والتأكد من خلو كل طابق من الموظفين.

بعدها تجمع موظفو البنك في نقاط التجمع المخصصة خارج المبنى الرئيسي، حتى وصول سيارة الاطفاء الخاصة بفريق الدفاع المدني ليتأكدوا بعدها من اكتمال كافة الإجراءات اللازمة لهذا التمرين الذي شارك فيه حوالي 235 موظفاً.

وبناءً على تقييم إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية، فقد تكللت عملية إخلاء المبنى بالنجاح، حيث أخلي المبني الرئيسي للبنك بالكامل في غضون 5 دقائق فقط، وهذه النتيجة تعتبر ممتازة، كون هذا التمرين يقام للمرة الأولى في المبنى.

وبهذه المناسبة، تود إدارة البنك أن تتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الدفاع المدني بوزارة الدفاع على تعاونها لإجراء التمرين، وإلى دائرة الخدمات العامة والأملاك بالبنك على الإشراف على التمرين، وإلى جميع أعضاء فريق الطورئ لتطوعهم ومساهمتهم الفعالة في إنجاح التمرين، وإلى جميع موظفي البنك لتعاونهم التام بتطبيق كافة التعليمات والإرشادات المطلوبة منهم أثناء عملية إجراء التمرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:46 م

      شي عظيم احين يعني
      ماصار ينزلون العالم من مكاتبهم عالدرج
      لو يصير حريق حقيقي في مبنى كبير بنشوف اشلون الدفاع المدني بيشتغل و هم معدات عدلة ماعندهم للمباني المرتفعة

اقرأ ايضاً