العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

بالصور... الوفد الآسيوي يطلع على تجهيزات البحرين لاستضافة كأس آسيا


عقد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل اجتماعاً مثمراً مع وفد الاتحاد الآسيوي المكلف بالإشراف والاطلاع على الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستضافة البحرين لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وحضر الاجتماع علاوة على الأمين العام، مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة محمد حسين ورئيس المنشآت الرياضية بوزارة شئون الشباب والرياضة علي جناحي، ووفد الاتحاد الآسيوي الذي يضم مدير إدارة المسابقات بالاتحاد الآسيوي الكوري الجنوبي شين مان جيل ومدير إدارة المنتخبات الأوزبكي أوازبيك كولوف والياباني سامينوري كوجو، ومدير إدارة التسويق كومارسون جاندران من ماليزيا، ورئيس العمليات الإعلامية الهندي جتون كولكراني، ومن دائرة الخدمات جولين.

وفي بداية الاجتماع، نقل حسن إسماعيل للوفد الآسيوي تحيات وتقدير رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وأوضح للوفد الآسيوي أن اتحاد الكرة حريص على إخراج البطولة الآسيوية بأفضل صورة تنظيمية، متمنياً للوفد حسن الإقامة في بلدهم الثاني البحرين.

واعتمد الوفد الآسيوي خلال الاجتماع برنامج زياراته للملاعب التي ستحتضن البطولة وتدريبات الفرق، إضافة إلى برنامج الزيارات الخاصة بالاطلاع على الفنادق التي ستحتضن الوفود الآسيوية المشاركة في البطولة، فضلاً عن اعتماد البرنامج الزمني لحفل القرعة التي ستقام يوم غد السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بفندق الريجنسي.

زيارة الملاعب والفنادق

بدأ الوفد الآسيوي عمله منذ وصوله إلى البحرين، فبعد اجتماعه مع الأمين العام حسن إسماعيل، قام الوفد الآسيوي بزيارة ميدانية إلى ملاعب الاتحاد البحريني لكرة القدم للاطلاع عليها، ثم توجه إلى الاستاد الوطني، وانتقل بعدها لزيارة ملاعب مدينة حمد وناديي الرفاع والرفاع الشرقي.

ورافق الوفد الآسيوي خلال الزيارة مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة محمد حسين ورئيس المنشآت الرياضية بوزارة شئون الشباب والرياضة علي جناحي.

واطلع الوفد الآسيوي على الملاعب والمرافق العامة لها، واستمع إلى شرح مفصل من علي جناحي حول المرافق العامة للملاعب.

وفي الفترة المسائية، قام الوفد الآسيوي بزيارة إلى استاد مدينة خليفة الرياضية الذي خصص لاحتضان منافسات البطولة، وانتقل بعدها إلى ملعبي الأهلي والنجمة.

وسيقوم الوفد الآسيوي بزيارة ميدانية صباح اليوم إلى استاد المحرق للاطلاع على الملعب، ثم سيتجه إلى نادي البحرين.

وفي الفترة المسائية سيتجه الوفد الآسيوي مع حسن إسماعيل ومسئولي اتحاد الكرة إلى فنادق البطولة، إذ ستبدأ الزيارات بفندق الريجنسي الذي سيحتضن قرعة البطولة غداً السبت، إضافة إلى أن فندق الريجنسي تم تخصيصه لوفد الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة للبطولة.

وسينتقل الوفد الآسيوي في الفترة المسائية أيضاً لزيارات متعددة لمجموعة فنادق إليت الأربعة التي تم تخصيصها للمنتخبات المشاركة في البطولة، إذ سيتم تخصيص فندق لكل مجموعة من المجموعات الأربع.

وتضم البطولة الآسيوية للشباب التي ستقام في البحرين 16 منتخبا هي: البحرين "المستضيف"، أوزبكستان، السعودية، الإمارات، أستراليا، تايلند، قطر، إيران، العراق، فيتنام، كوريا الجنوبية، كوريا الشمالية، الصين، اليمن، طاجيكستان واليابان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:04 ص

      بالتوفيق والنجاح لمملكتنا في استضافة البطولة اللهم احفظ البحرين

اقرأ ايضاً