العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

«جاكوار لاند روفر» تطلق موقعاً لاختيار مواصفات السيارات مع الأسعار لأسواق الخليج

طرحت شركة «جاكوار لاند روفر» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المختصة بصناعة السيارات الفاخرة، مؤخراً منصتها الجديدة عبر الإنترنت لاختيار مواصفات السيارات «Online Vehicle Configurators» والمصمّمة لإثراء تجارب الزبائن في أسواقها الستة في منطقة الخليج.

وتعرض المنصة المميّزة عبر الإنترنت سعر التجزئة المقترح والمخصّص للمنطقة على الموقعين www.jaguar-me.com وwww.landrover-me.com، كما تمنح الزبائن الفرصة لتصميم سياراتهم وفقاً لاختياراتهم مع توفير شفافية تامة من حيث الأسعار.

وتزوّد المنصّات الجديدة المتاحة لمملكة البحرين، ودولة الكويت، وسلطنة عُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، العملاءَ بالمرونة لتخصيص مواصفات سياراتهم من جاكوار ولاند روفر من خلال الاختيار من بين مجموعة لا حصر لها من خيارات المواصفات التي تقدّمها كلتا العلامتين التجاريتين. وتتميّز الأسعار بالشفافية ابتداءً من الطراز، والمحرّك، والأجزاء الخارجية، وانتهاءً بمجموعة الخيارات المنفصلة والميزات الخاصّة التي تمَّ وضع أسعارها كلاً على حدة ويمكن إضافتها بحسب رغبة الزبائن. وتتوافّر جميع منتجات جاكوار، ورينج روفر، ورينج روفر سبورت، ضمن منصة اختيار المواصفات عبر الإنترنت، إضافة إلى منتجات أخرى سيتم طرحها قريباً.

وتؤثر البيانات والمعلومات عبر الإنترنت بشكل مستمر على الاختيارات المتعلقة بشراء السيارات، وتزيد من مستوى اطلاع الزبائن على العلامة التجارية مع تزايد أعداد المستهلكين الذين يختارون الإنترنت كمصدر للبحث عن السيارات، واستكشاف العلامات التجارية المختلفة، وتعزيز معلوماتهم بشكل أكبر، لاتّخاذ قرارات واثقة ومدروسة. ويعتبر السلوك الشرائي في منطقة الخليج متطوراً للغاية، إذ يعتبر المستهلكون في هذه الأسواق من أوائل مستخدمي التكنولوجيا الرقمية عالمياً مع حضورهم القوي على شبكة الإنترنت.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام «جاكوار لاند روفر» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بروس روبرتسون: «يأتي إبقاء زبائن اليوم على اتصال دائم في قمة جدول أعمالنا، فنحن نعلم بأنَّ غالبية محبّي علامتنا التجارية في منطقة الخليج يقومون بالرحلات الشرائية من خلال البيئة الرقمية. وهذا هو السبب الذي يجعل منصّاتنا على الإنترنت تقدم للعميل ما هو أفضل وأكثر صلة من حيث التّجارب الممكنة. ومع إطلاق منصتنا الجديدة عبر الإنترنت لاختيار مواصفات السيارات، فإننا نوفّر المعلومات على الفور لعملائنا ونعدهم بشفافية كاملة. ونحن متحمسون للغاية وواثقون بأنَّ هذه المنصة ستمكّننا من الاستمرار في تقديم مستويات لا تضاهى من التّميز للعلامتين التجاريتين جاكوار ولاند روفر بما يلائم تطلّعات عملائنا في الخليج».

وتضمن المنصة تجربة أكثر تميزاً للزبائن الباحثين عن المعلومات حول المنتجات والأسعار عبر الإنترنت، وتتيح للزبائن في منطقة الخليج اختيار سيارة أحلامهم من خلال بضعة خطوات بسيطة. وتتضمّن القائمة الموجزة الاختيارية كلاً من الطراز، والمحرّك، والأجزاء الخارجية، إلى جانب تفاصيل الميّزات الاختيارية مع السّعر النّهائي في ختام هذه الرحلة للزبون عبر الإنترنت.

ويمكن الوصول إلى منصة اختيار المواصفات الجديدة، التي تمتاز بسرعة استجابتها، من خلال جميع أجهزة المستهلكين، مما يسمح لهم بزيارة صالات عرض «جاكوار لاند روفر» الافتراضية عن بعد.

العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً