العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

زيدان يأمل في استعادة خدمات رونالدو وبنزيمة أمام مانشستر سيتي

 

أكد مدرب ريال مدريد ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الجمعة غياب نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة عن مباراة ريال سوسييداد السبت في الدوري المحلي بسبب الإصابة، معربا عن أمله في استعادة خدماتهما الأربعاء المقبل ضد مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا دون تأكيد ذلك.

ولم يكشف زيدان عن مدة غياب البرتغالي مكتفيا بالقول أن إصابته "تحت السيطرة". لكنه تحدث عن "سبعة، ثمانية أيام" بخصوص بنزيمة ما يعني انه قد يكون جاهزا لمباراة الأربعاء ضد سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية رحلة النادي إلى سوسييداد "إمكانية (جهوزيتهما) لا يمكنني تحديدها اليوم. أتمنى أن يكونا معنا الأربعاء وبجاهزية بنسبة 100 بالمئة".

وأضاف "لا يمكنني تأكيد ذلك. غدا (السبت)، لاعبون آخرون سيلعبون، أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا".

وكان رونالدو الذي يعاني من إصابة في فخذه الأيمن منذ 10 أيام، أعلن انسحابه من مواجهة مانشستر سيتي الثلثاء الماضي في إياب دور الأربعة للمسابقة القارية العريقة والتي انتهت بالتعادل السلبي. وبحسب زيدان، فان الإصابة الحالية للبرتغالي تتعلق "بشيء آخر، أي بتمدد جديد".

في المقابل، لعب بنزيمة الشوط الأول أمام مانشستر سيتي قبل أن يضطر زيدان إلى تبديله في فترة الاستراحة. ويعاني بنزيمة من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن بحسب ما أعلنه النادي الملكي في بيان له أمس الخميس.

وعلق زيدان قائلا: "إصابته تحتاج إلى سبعة، ثمانية أيام للتعافي... ولكن بالنظر إلى ذلك فانه قد يكون جاهزا بنسبة 100 بالمئة لمباراة الأربعاء".

ونفى زيدان تقارير صحافية تطرقت إلى احتمال نهاية الموسم بالنسبة لبنزيمة، وختم قائلا: "عندما أسمع انه موسمه انتهى، ذلك ليس فقط غير صحيح، ولكنه ليس جيدا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً