العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

فخرو في زيارتها عراد: «الأشغال» تولي جميع المناطق الاهتمام بالتطوير

الوكيل المساعد للطرق لدى تفقدها البنية التحتية في عراد
الوكيل المساعد للطرق لدى تفقدها البنية التحتية في عراد

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

30 أبريل 2016

قالت الوكيل المساعد للطرق- رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو، إن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين.

جاء ذلك خلال قيامها أمس بزيارة ميدانية لمنطقة عراد، ترافقها ممثلة الدائرة السابعة بمحافظة المحرق صباح الدوسري، بحضور عدد من مهندسي الوزارة، وذلك لتفقد احتياجات منطقة عراد من البنية التحتية. وأثنت فخرو على دور أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصالها للمسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم افضل الخدمات لهم.

وخلال الزيارة تقدمت العضو البلدي بعدد من الطلبات تمتلث في طلب رصف عدة مواقع أمام منازل المواطنين بالمجمعين 243،245 بالاسفلت أو الطوب الأحمر لتفادي مشكلة الأتربة وتجمع مياه الأمطار أمام منازلهم، وتأهيل الشوارع الداخلية في مجمع 243، بالإضافة إلى إعادة تأهيل المنطقة الصناعية، وتأهيل شارع المطار، كما تقدمت بطلب عمل منفذ من شارع المطار إلى مجمع 243، وإعادة تأهيل طريق 4409 بمجمع 244.

ووجّهت فخرو المهندسين المعنيين لدراسة الطلبات المقدمة والافادة بشأن إمكانية تنفيذها حسب الأولويات وتوافر الميزانية. وفي ختام الزيارة تقدمت العضو البلدي صباح الدوسري بالشكر للمهندسة هدى فخرو على زيارتها الميدانية للمنطقة مشيدة بما تقدمه وزارة الأشغال من اهتمام للنهوض بالبنى التحتية في محافظة المحرق.

العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:10 ص

      تمت إزالة الاسفلت في منطقة سكننا في عراد مجمع 242 بحجة تطوير الشارع ووضع الطوب الأحمر و لكن بمجرد ازلة الاسفلت توقف العمال عن مواصلة العمل و صار الشارع لا يطاق و الغريب انه لم تتم حتى ذكر رقم المجمع في الخبر...الله يستر

اقرأ ايضاً