العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

نادي الدير ينظم المهرجان الخامس لصغار كرة اليد


أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام نادي الدير الرياضي والثقافي المهرجان الخامس لصغار كرة اليد صباح يوم أمس على صالتي ناديي الدير والبحرين تحت إشراف الاتحاد البحريني لكرة اليد وبمشاركة الأندية البحرينية المنضوية تحت مظلة اللعبة.

وشارك في المهرجان ما يقارب من 150 لاعباً من جميع الأندية وبحضور رئيس الاتحاد علي عيسى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى رئيس نادي الدير حسن الديري ومجلس إدارته وعدد من المدربين الوطنيين وإداريو الأندية المحلية الذين أشادوا بعملية التنظيم وبالمحصلة الإيجابية التي خرج بها المهرجان من إعطاء الفرصة أمام اللاعبين الصغار لإبراز مواهبهم وإمكاناتهم في لعبة كرة اليد.

وشهد المهرجان تنافساً رائعاً بين الفرق المشاركة طوال المهرجان الذي بدأ في الثامنة والنصف صباحاً واستمر حتى الثانية ظهراً تم بعده توزيع الميداليات الذهبية على كافة اللاعبين والمدربين والإداريين المشاركين، كما تم تبادل الهدايا تقديرية والأدرع التذكارية بين الاتحاد ونادي الدير.

من جانبه قدم رئيس اتحاد اليد الشكر والتقدير إلى إدارة نادي الدير على تنظيمهم المهرجان وعلى الجهود التي بذلت من أجل إنجاحه وظهوره بالصورة المناسبة، مشيداً في الوقت نفسه باهتمام الأندية على المشاركة والاستفادة من هذا التجمع وما يشكله من أهمية كبيرة في المحافظة على القاعدة الصلبة لكرة اليد البحرينية مستقبلاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً