العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

«بتلكو» تقدم الحلول السحابية لإدارة الأعمال

منى الهاشمي
منى الهاشمي

تعمل «بتلكو» على تعزيز مجموعة حلولها السحابية من خلال تقديم الحلول السحابية لإدارة الأعمال لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. لقد تم تصميم الحلول السحابية لإدارة الأعمال من أجل مساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تحسين إنتاجيتها وفعاليتها من خلال تزويدهم بمجموعة من الحلول التي هي في العادة محصورة على المؤسسات الكبيرة بسبب كلفتها المرتفعة والمهارات العالية اللازمة لصيانتها.

إن الحلول السحابية لإدارة الأعمال لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبارة عن مجموعة من الحلول في منتج واحد والتي يمكن الدخول إليها من أي مكان وفي أي وقت، وبأسعار تتناسب مع ميزانية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتوفر الخدمة عدداً من أدوات تحسين الإنتاجية والفعالية مثل: إدارة علاقات الزبائن وشئون الموظفين، الحسابات والجرد، حلول التسويق، وخدمات تحسين الإنتاجية والكثير من المزايا الأخرى. كما أن «بتلكو» لديها فريق من الخبراء الفنيين الذين يقدمون الخدمات الاستشارية لزبائن القطاع التجاري، والخبراء متواجدون من أجل تعديل حلول إبداعية تناسب كل شركة.

توقدم «بتلكو» عرضاً تجريبياً لمدة شهر واحد للشركات الصغيرة والمتوسطة، مانحة بذلك الزبائن الفرصة المناسبة لتجربة الفوائد الكبيرة التي يقدمها هذا الحل.

وأكدت الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو البحرين»، منى الهاشمي أن بتلكو تواصل التركيز على دعم الشركات في البحرين لأنها العمود الفقري للاقتصاد وحيوية للنمو المستمر للمملكة كمركز رائد للأعمال في المنطقة.

وأضافت «نحن سعداء لتقديم العرض التجريبي للخدمة الجديدة لمدة شهر واحد لمنح الزبائن الفرصة لتجربة الفوائد الممتازة التي توفرها هذه الخدمة».

وبهذه المناسبة، قال رئيس التسويق بشركة «بتلكو»، مايك ستانفورد: «يبحث زبائننا عن حلول سحابية مرنة وقابلة للتوسع بمقدورها أن تمكنهم من إدارة نفقات عملياتهم بشكل أفضل. ونحن من جانبنا ملتزمون بالاستجابة لمتطلباتهم من خلال التأكد من أن مجموعتنا من الحلول الحوسبة السحابية تلبي احتياجاتهم».

وأضاف ستانفورد «نحن ملتزمون بتمكين زبائننا من زيادة وتيرة تحولهم إلى التقنية الرقمية وفي الوقت نفسه خفض تكاليفهم وتحسين عملياتهم ونحن نعتقد أن حلول السحابية لإدارة الأعمال ستعزز جهودنا في هذا الاتجاه».

ومن موقعها كرائد للإبداع في مملكة البحرين، كانت بتلكو الشركة الأولى في المملكة التي تدشن سلسلة من الخدمات التي تعمل بتقنية السحاب من أجل تمكين الشركات من تحويل عملياتها إلى التقنية الرقمية وتحسين كفاءتهم العملياتية.

يذكر أن حلول «بتلكو» السحابية تخدم الشركات من جميع الأحجام في جميع الصناعات من خلال توفير مجموعة من الحلول؛ مثل تطوير الشبكات، التجارة الإلكترونية، استمرارية الأعمال وحلول الإنتاجية.

كما أن «بتلكو» توفر باقات إنترنت فائقة السرعة لتلبية احتياجات زبائن القطاع التجاري. ومن بين الفوائد الكثيرة لاختيار بتلكو كمزود لخدمة برودباند، توفر الخدمة واعتماديتها مع اتصال عالي السرعة.

وأضافت الهاشمي أن «بتلكو»، وعلى مدى أكثر من عشرين عاماً من الخبرة في مجال تزويد خدمة الإنترنت للشركات، يمكنها أن تقدم شبكة متكاملة تؤمن اتصالاً دولياً متنوعاً. كما تضم الخدمات التي تقدمها الشركة مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة، التي تشمل خدمة الدعم الاحتياطي عبر تقنية G LTE4 ونظام التحكم في توزيع سعة البيانات، نظام أقساط من دون فوائد لشراء أجهزة وجهاز راوتر مبرمجة سلفاً، والكثير من الخدمات الأخرى.

العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً